مانجا ون بيس One Piece الفصل 1075

تم تحديد تاريخ إصدار الفصل 1075 من One Piece للعدد التالي من مجلة Weekly Shonen Jump 2023 وسيتعلم المشجعون المزيد عن الحدث المناخي الحالي في جزيرة egghead فقط عندما اعتقدنا أن قبعات القش والنباتيين على وشك مغادرة الجزيرة كانت هناك عقبة تلو الأخرى لا ننسى أكبر عقبة تقترب من الجزيرة، أميرال وأحد الشيوخ الخمسة.

حسنًا هناك أيضًا شخص آخر يجعل مهمة مغادرة الجزيرة صعبة بينما كان لدى فيجابونك الكثير من الحلفاء لمساعدته إلا أنهم لم يتوقعوا الخائن وراء كل هذا سيكون الأمر ممتعًا للغاية بمجرد الكشف عنهم لمعرفة الدافع لديهم للقيام بهذه الأشياء.

ولكن بخطوات صغيرة، نقترب من نهاية قوس جزيرة egghead وسيكون الفصل القادم مثيرًا للاهتمام لأنه قد يكشف أخيرًا عن الخائن ويظهر لنا أيضًا Kizaru مع وصول زحل إلى الجزيرة لذلك دعونا نتحدث عن القادم.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1075

رأى الفصل 1074 من قطعة واحدة أن عملاء CP0 يحاولون اختراق المناطق الداخلية للجزيرة، ومع ذلك هناك مسالمون جدد معروفون باسم Mark 3 يخضعون لأمر Sentomaru.

نظرًا لأن الأخير يعتبر بالفعل متمردًا للحكومة العالمية، فقد فكر في سبب عدم استخدامه وإيصال Vegapunk إلى بر الأمان؟ وهكذا فإن Pacifistas يتبعون أوامره المباشرة بوقف مشاة البحرية.

في هذه الأثناء داخل المختبر نرى أن لوفي متعب بعد الركض عبر المختبر بحثًا عن ستيلا الجسم الرئيسي لـ Vegapunk شكا ينظر من خلال الشاشة ليجد بوني لكنه لا يستطيع فيجابونك  وبالتالي يتم تشكيل فرق بحث للعثور على الجسم الرئيسي.

يقول زورو إنه سيبحث أيضًا عن رجل عجوز لكن القبعات المصنوعة من القش تمنعه ​​من قول من سيبحث عنه عندما يضيع. وهكذا، فإن لوفي متعب للغاية من كل الركض ويبقى زورو خلفه يراقب نومًا لوتشي وكاكو.

في هذه الأثناء تدخل بوني داخل فقاعة ذاكرة والدها لتجد نسخة شابة من كوما تبكي سرعان ما يتم جر هذا الأخير من قبل بعض الناس وهو يتوسل ألا يذهب إلى هناك ويفضل الموت تحاول بوني متابعة الموقف لكنها تُطرد من فقاعة الذاكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.