احداث مسلسل الثمن الحلقة 33

أهلاً بكم زوارنا الأفاضل في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 33 ثلاثة وثلاثون من مسلسل الثمن الأكثر من رائع.

يذاع مسلسل الثمن على منصة شاهد الأصلية، وقنوات ام بي سي وقناة ام بي سي العراق.

مسلسل الثمن الحلقة 33 ثلاثة وثلاثون

الثمن مقتبس من المسلسل التركي ويبقى الحب حاز على اعجاب عشاق ومحبي الدراما في كافة دول العالم وينتظر المشاهدين حلقاته بفارغ الصبر لمتابعة الأحداث الرومانسة الشيقة.

تدور أحداث الحلقة ثلاثة وثلاثون مسلسل الثمن السوري اللبناني في إطار اجتماعي يغلب عليه التشويق والرومانسية حول الممثلة “شهرزاد” التي فقدت زوجها في حادث سير أليم ويترك خلفه طفل لم يعترف به أهل والده لأنه تزوج دون الحصول على رضاهم.

تكتشف سارة ان ابراهيم الصغير مصاب بسرطان في الدم ويحتاج شفاؤه عملية جراحية غالية التكاليف لكن لسوء الحظ لم تملك سارة فلس واحد.

تستخدم جميع الوسائل والطرق وكلها لن تنفع فتضطر الذهاب الى زين وهو مديرها في الشركة التي تعمل بها “شركة موزييك” فيوافق أن يعطيها المبلغ بشرط أن تقضي معه ليلة في فندق بدبي.

يشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنان باسل خياط، الفنانة رزان جمال، الفنان نيقولا معوض، الفنانة سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.