احداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

أزمة منتصف العمر هو مسلسل مصري حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين وأصبحوا ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل أزمة منتصف العمر كل ما عليك هو متابعة التقرير التالي للنهاية.

بدأ تصوير العمل في فبراير 2022 ويضم 15 حلقة كان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، لكن تم تأجيله ليبث على منصة شاهد في أواخر عام 2022.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

تدور قصة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل أزمة منتصف العمر حول زواج عمر الذي  يتقمص شخصيته كريم فهمي من مريم التي تؤدي دورها رنا رئيس.

خلال احداث المسلسل يقع عمر في حب حماته فيروز التي تؤدي دورها ريهام عبدالغفور وهي زوجة والد مريم وليست والدتها الحقيقية، تولت تربيتها منذ نعومة أظافرها.

تستمر أحداث المسلسل الشيقة وفي لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة غير مشروعة مع عمر وتحمل منه في نفس الوقت الذي تحمل منه ابنة زوجها.

يتزوج والد مريم من صديقتها، الامر الذي يدمرها نفسياً.

يذاع المسلسل على منصة شاهد الرقمية ويشارك في بطولته باقة من الممثلين و الممثلات من بينهم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.