تعرف على حالة الطقس في منطقة الزلزال

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الخميس، بيانا حول حالة الطقس في مناطق الزلزال جنوب البلاد .

وقالت الأرصاد التركية، أنه من غير المتوقع سقوط أمطار في منطقة الزلزال، وستكون درجات الحرارة الهواء حول المستويات الطبيعية الموسمية .

وأضافت أنه لا يتوقع سقوط الأمطار في منطقة  الزلزال في الأسابيع المقبلة، من المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول الأعياد الموسمية .

وتابعت أن درجة الحرارة ستكون في كهرمان مرعش 2 درجة تحت الصفر اليوم، أعلى 6 درجات، غداً 2 تحت الصفر، أعلى 8 درجات، الصغرى 1 ، أعلى 9 درجات يوم السبت .

هاتاي

وفي هاتاي الصغرى 0 ، الأعلى 12 درجة ، الأدنى 0 ، الغد الأدنى 11 درجة ، يوم السبت الأدنى 1 ، الأعلى 12 درجة المتوقعة.

غازي عنتاب

ومن المتوقع أن تكون درجات حرارة الهواء في أنطاكيا 2 درجة تحت الصفر اليوم ، وأعلى 9 درجات ، وغداً الأدنى 4 تحت الصفر ، وأعلى 9 درجات ، وأدناها 1 ، وأعلى 10 درجات يوم السبت.

ملاطية

من المتوقع أن تكون درجات حرارة الهواء في ملاطية 8 درجات تحت الصفر ليلاً ، ودرجتين في الأعلى ، و 8 درجات تحت الصفر غدًا ، ودرجتان لأعلى درجة ، و 5 درجات تحت الصفر يوم السبت ، و 3 درجات على أعلى مستوى.

سانليورفا

في شانلي أورفا ، من المتوقع أن تكون أدنى درجاتها 1 تحت الصفر اليوم ، وأعلى 9 درجات ، وغدًا الأدنى ستكون 1 تحت الصفر ، وأعلى 9 درجات ، وأدناها 2 وأعلى 10 درجات يوم السبت.

أديامان

من المتوقع أن تكون درجة حرارة الهواء في أديامان اليوم 1 درجة تحت الصفر ، 6 درجات على أعلى ، 5 درجات تحت الصفر غدا ، 6 درجات على أعلى درجة ، 2 درجة تحت الصفر للأدنى و 8 درجات على أعلى مستوى يوم السبت.

أضنة

في أضنة ، من المتوقع أن يكون أدنى 4 ، وأعلى 14 ، وغدًا أدنى 2 ، وأعلى 14 ، ويوم السبت الأدنى 4 ، وأعلى 16 درجة.

ديار بكر

وتشير التقديرات إلى أن أدنى درجات حرارة الهواء في ديار بكر ستكون 5 درجات تحت الصفر اليوم ، وأعلى 6 درجات ، وغدا والسبت أدنى 5 درجات تحت الصفر ، وأعلى 7 درجات يوم الجمعة و 8 درجات يوم السبت.

كيليس

تشير التقديرات إلى أن درجة حرارة الهواء في كيليس ستكون اليوم الأدنى 1 وأعلى 10 درجات. من المتوقع أن تنخفض درجات حرارة الهواء غدا بدرجتين تحت الصفر وبحد أقصى 9 درجات و 3 درجات كحد أدنى و 10 درجات كحد أقصى يوم السبت.

عثمانية

وفي عثمانية ، من المتوقع أن تكون أدنى درجة حرارة للهواء 1 تحت الصفر اليوم ، وأعلى 13 درجة ، وأدناها 2 ، وأعلى 14 درجة غدًا ، وأدناها 3 درجات وأعلاها 15 درجة يوم الس

 

الطقس في منطقة الزلزال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.