احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118

أهلا بكم زوارنا الأفاضل في موقع تركيا الأن، نقدم لكم الآن في السطور التالية الحلقة 118 مائة وثمانية عشر من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة الى اللغة العربية وبجودة عالية.

في الساعات القليلة الماضية ازدادت عمليات البحث عن حلقات المسلسل بعد النجاح الهائل الذي حققه العمل في الدول العربية، حيث يلقي الضوء على في أحداثه على قصة أحد اعظم الحكام في التاريخ الإسلامي، وهو عثمان الذي أسس الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118

تدور أحداث الحلقة 118 من مسلسل المؤسس عثمان حول الغازي عثمان الذي كون الدولة العثمانية بعد وفاة أرطغرل وذلك بعد أن تولى الحكم خلفه حيث حقق عثمان إنتصاراً كبيراً على الأعداء من حوله وأنشأ دولة إسلامية صلبة.

خلال الاحداث المتتالية خاض معارك عدة مع التتار والمغول والصليبيين، وتغلب على جميع المخاطر التي كانت تهدد الدولة أثناء فترة الحكم و الخلافة.

من الجانب الأخر عانى عثمان من صراعات لامنتهية مع عمه أخ والده، و في النهاية انتصر على كل هذا وأنشأ دولة قوية خلدها التاريخ.

ستذاع الحلقة الجديدة من العمل على قناة ITV باللغة التركية، بالاضافة الى قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردني العمل يوم الخميس من كل أسبوع.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت: عثمان الأول
أوزجه تورير:  بالا خاتون
يغيت أوشان: بوران ألب
اتشيليا أوزجان: عائشة خاتون
سيدا يلدز: الشيخ إده بالي
شاغري شنسوي: جيركوتاي ألب
أمين غورسوي: كومرال عبدال
فاتح أيهان: باي سونغور ألب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 118 من المسلسل الشيق، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.