مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 352

من المقرر إصدار الفصل 352 من Black Clover يوم الاثنين 27 فبراير 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. بعد الفلاش باك الذي تم استقباله بشكل لا يصدق لعلاقة Mushogatake Yosuga و Ryudo Ryuya في الإصدار السابق فإن المعجبين متحمسون للعودة إلى الحاضر يأملون أيضًا أن تركز العودة إلى الحاضر على كفاح أستا مقابل التنين ذي الرؤوس الخمسة.

لا توجد معلومات يمكن التحقق منها عن المفسد لفصل Black Clover 352 حتى وقت كتابة هذه المقالة. لحسن الحظ أكد المعجبون رسميًا معلومات الإصدار الخاصة بالدفعة التي طال انتظارها.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 352

تاريخ ووقت الإصدار الياباني للفصل 352 من الفصل 352 من Black Clover هو يوم الاثنين 27 فبراير 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان هذا يترجم إلى إصدار نهار يوم الأحد 26 فبراير لمعظم المشجعين الدوليين.

وبدلاً من ذلك، سيشاهد القراء الدوليون المختارون الإصدار الذي تم إصداره في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 27 فبراير، مثل الجمهور الياباني المحلي.

يمكن للمعجبين قراءة القضية عبر مصادر رسمية إما على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . الخدمتان السابقتان مجانيتان ، مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وآخر ثلاثة أعداد في سلسلة الأخيرة هي خدمة مدفوعة تعتمد على الاشتراك وتمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

تم تعيين الفصل 352 من Black Clover ليصدر في الأوقات المحلية التالية في المناطق الزمنية المقابلة:

التوقيت الباسيفيكي القياسي: 7:00 صباحًا ، الأحد 26 فبراير
التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الأحد 26 فبراير
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3:00 مساءً ، الأحد 26 فبراير
توقيت وسط أوروبا: 4:00 مساءً ، الأحد 26 فبراير
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 26 فبراير
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11:00 مساءً ، الأحد 26 فبراير
التوقيت الياباني القياسي: 12:00 صباحًا ، الاثنين 27 فبراير
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الإثنين 27 فبراير

افتتح الفصل 351 من بلاك كلوفر بمشاهد تكافح أستا مقابل التنين ذي الرؤوس الخمسة كان قادرًا على قطع رؤوسهم لكنه لم يستطع إيقاف تجديدهم سرعان ما أفسح هذا الطريق أمام يوسوغا ضد هيث جريس حيث أعلن كل منهما رغبته في الفوز من أجل “جنرالهما” (لوسيوس زوغراتيس في حالة هيث وريويا في قضية يوسوغا).

بدأ هذا بعد ذلك في استرجاع تفاصيل التنافس بين Ryuya و Yosuga مما جعلهما يتقاتلان باستمرار لمعرفة من هو الأنسب ليكون شوغون في نهاية المطاف ومع ذلك أجبر وباء على بلد هينو يوسوغا وريويا على مواجهة تبادل اليوريوكو الخاص بهما مع تنجينتسو فعل Ryuya ذلك، لكن هذا كلفه علاقته وتنافسه مع Yosuga.

على الرغم من أن Yosuga تأمل في اختيار Ryuya لبعض الوقت استمر صديقه في جمع الحلفاء وتمكن في النهاية من أن يصبح shogun كان هذا أيضًا بفضل توصية Yosuga، بالإضافة إلى تطوعه ليكون Ryuzen السابع بدلاً من shogun.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.