أحداث فيلم حظك اليوم 2022

شكل فيلم حظك اليوم 2022 تريند عبر محركات البحث الشهيرة ومختلف مواقع السوشل ميديا، حيث أنه فيلم مصري تم عرضه في الفترة الأخيرة ويشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم كريم قاسم، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل.

تم اذاعة فيلم حظك اليوم لأول مرة يوم 12 أكتوبر 2022، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، يمكنك مشاهدته على منصة ماي سينما.

إرتفع البحث في الساعات القليلة الماضية على الفيلم، ويمكنكم زوارنا الأفاضل مشاهدة الفيلم على موقع ايجي بست، شاهد فور يو وماي سينما.

 فيلم حظك اليوم

تدور قصة فيلم حظك اليوم في إطار من الدراما والغموض حول شابة تدعى ليلى تعمل أنفلونسر، تتعرف على الشاب عمر وهو أعلامب في بداية حياته.

يشهد الثنائي جريمة اختطاف تجعلهما يتورطان في حادثة سرقة عقد أثري، تتوالى الأحداث حتى تؤدي بهما إلى أحداث مفاجأة لكليهما.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أسامة عرابي وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد البيلي، ويشارك في بطولته باقة من الممثلين والممثلات من بينهم كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، محمد المولى وفاتن واصل.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم بما في ذلك فريق العمل والبطولة وموعد العرض أتمنى أن يكون نال إعجابك، لمشاهدة المزيد من الأفلام والمسلسلات زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.