احداث مسلسل الأصلي الحلقة 10 العاشرة

تصدر مسلسل الأصلي محركات البحث في الفترة الأخيرة مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي تبث على منصات العرض وشاشات التلفاز.

أخذ مسلسل الأصلي المركز الثالث في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة شاهد watch it الرقمية، من أصل 10 مراكز، كما يعد من المسلسلات الأكثر بحثًا ورواجاً من قبل المتابعين.

مسلسل الأصلي الحلقة 10

حصد مسلسل الأصلي نسب مشاهدات مرتفعة للغاية منذ إطلاق أولى حلقاته، كما حاز على إعجاب الملايين من المشاهدين من محبي المسلسلات والافلام.

يسلط المسلسل الضوء على عداوة الأشقاء بسبب الميراث، قد تكون هذه الفكرة معروضة في مختلف الأعمال الدرامية، ولكن عُرضت من خلال هذا المسلسل في إطار جديد ومشاهد مميزة.

البطلة هنا هي الإبنة الأكبر، ويترك لها الأب ممتلكاته، حتى لا يتم بيعها ومن هنا تتقاسم العائدات على الأشقاء ولكن تحت إشراف الابنة الأكبر فاطمة.

يسبب ذلك عداوة بين أشقائها الذين يعتقدون أنها تسيطر على الممتلكات، وتبدأ المؤمرات ضدها حتى تقع في الكثير من المشاكل.

بطولة مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، يشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم: منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.