احداث مسلسل الثمن الحلقة 37

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن نقدم لكم في السطور المقبلة الحلقة 37 لسابعة والثلاثون من مسلسل الثمن السوري اللبناني الذي إنتشر على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية وحصد نسب مشاهدات مرتفعة منذ إطلاق أولى حلقاته.

حققت حلقات المسلسل نجاحًا كبيراً منذ عرضها وأصبح يتابعه الملايين من الأشخاص في العالم العربي كما إرتفعت عمليات البحث عن تفاصيل المسلسل ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بكل ما هو حصري وجديد.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

مسلسل الثمن الحلقة 37

تدور أحداث الحلقة 37 السابعة والثلاثون في إطار اجتماعي رومانسي بين زين وسارة تقول في بداية الأمر أنها غير متزوجة لكي تستطيع العمل في شركة زين.

زين الذي يتقمص دوره باسل خياط يمتلك رجل أعمال له مجموعة من الشركات الكبيرة، قوى الشخصية لا يثق في النساء بسبب أحداث مرت عليه في الطفولة.

خلال الاحداث يقع زين في حب سارة ويجد أن مشاعره تزداد نحوه، هل يستمر حبهما أم تتعرقل الأمور بينهما.

أحداث مسلسل الثمن مقتبسة من الدراما التركية لمسلسل يعود تاريخه إلى أكثر من خمسة عشر عامًا.

بطولة مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من الممثلين والممثلات من بينهم:

  • الممثل باسل خياط.
  • نيقولا معوض.
  •  بها رزان جمال.
  • سارة أبي كنعان.
  • رفيق علي أحمد.
  • رندة كعدي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 36 من مسلسل الثمن الشيق، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.