كريم بنزيما يدخل تاريخ ليفربول!!

دخل أسورة نادي ريال مدريد الأسباني النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

وبعد المواجهة الأخيرة،  دخل بنزيما لاعب الفريق الملكي، قائمة أكثرَ اللاعبين تسجيلاً للأهداف داخل شباك ليفربول الإنجليزي (الريدز)، في تاريخ كأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر في المباراة الماضية من منافسات ذهاب دور الـ16.

وتخطّى الفرنسي بنزيما بفارق هدف مع رقم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني، في قائمة الهدافين بالأدوار الإقصائية بتاريخ دوري أبطال أوروبا.

وبنزيما ثالث قائمة الهدافين التاريخيين بالأدوار الإقصائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 31 هدفاً، خلف الوصيف ليونيل ميسي صاحب الـ49 هدفاً، وصاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر بـ67 هدفاً.

وحقّق فريق ريال مدريد صانع الريمونتادا بدوري الأبطال، الفوز الثمين على نظيره ليفربول، بخماسية ثمينة مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسجّل أهداف فريق ريال مدريد فينيسوس جونيور في الدقيقة الـ21 والـ36، وإيدير ميليتاو في الدقيقة الـ47، وكريم بنزيما في الدقيقة الـ55 والـ67.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.