احداث مسلسل الأصلي الحلقة 16

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن.. يبحث الملايين من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل الأصلي بعد الأحداث الرائعة التي شاهدناها في الحلقات السابقة والتي حصدت نسب مشاهدات مرتفعة جداً.

أصبح مسلسل الأصلي محط أنظار العديد من الأخاص واصبحوا ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بجميع التفاصيل التي ترغبون في معرفتها بما في ذلك فريق العمل والقصة وموعد العرض .

يبث مسلسل الأصلي من يوم الأحد حتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة DMC العامة ويعرض عبر قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

مسلسل الاصلي الحلقة السادسة عشر

تدور أحداث الحلقة 16 في إطار اجتماعي تشويقي، تركز على “فاطمة الأصلي” والتي تتقمص دورها الفنانة ريهام عبد الغفور ابنة سيد الأصلي وهو واحد من كبار تجار قطع غيار السيارات يتزوج خلال الأحداث على والدة فاطمة زوجة أخرى، وينجب منها ثلاث فتيات وصبي، بالرغم من ذلك الا أنها تبقى فاطمة هي المقربة إليه، وهي يديه اليمين في تجارته.

بعد وفاته تنقلب الأمور رأساً على عقب وينقلب حال العائلة بالكامل.

أبطال مسلسل الأصلي

ريهام عبد الغفور.
منال سلامة.
إيناس كامل.
ولاء الشريف.
إسلام جمال.
إيهاب فهمي.
أحمد كشك.
فتوح أحمد.
حمزة العيلى.
تامر نبيل.
أحمد الشامي.
شاهيستا سعد.
سارة نور.
جلا هشام.
أشرف زكي.
كريم عبدالخالق.
عزوز عادل.
أيمن الشيعي.
أحمد والي.
أحمد عبدالحميد.
طه خليفة.
محمد درويش.
نادية خيري.
ميدو ماهر.
سعد سمير.
تأليف أمين جمال. وإخراج أحمد حسن.

تردد قنوات DMC الفضائية

القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 12092
معدل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/ 6
معدل الترميز: 27500.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الأصلي الأكثر من رائع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.