مانجا Boruto الحلقة 290 مترجمة

تم إصدار حلقة Boruto 290، بعنوان الحضور في 5 مارس 2023 أحدث جزء يتكيف مع الفصول 61-63 من المانجا إنه يوضح استياء كاواكي المتزايد من كونه تحت المراقبة المستمرة وتحديه اللاحق.

شاهد المعجبون كاواكي وهو منزعج بشدة في الحلقة الأخيرة، حتى أنه كان يعاني من كوابيس حول الكود إنه يدرك جيدًا قدرات Kara الداخلية الأخيرة ولا يقلل من شأنه.

يمكن لعشاق العرض أن يتوقعوا تسخين الأشياء في هذه الحلقة حيث يحاول Kawaki إبرام صفقة مع Code كما تحسنت جودة الرسوم المتحركة وهو أمر منعش لرؤيته بعد أسابيع من الأداء المتوسط.

Boruto الحلقة 290

تبدأ حلقة Boruto 290 مع كاواكي يكتشف نيشي من مسافة بعيدة يلاحظ بوروتو أن شينوبي لا يحاول حتى الاختباء وأنه سيكون غير فعال في مواجهة العدو.

ومع ذلك تم توضيح أنه جهاز استشعار ، ودوره هو مراقبة وتنبيه فرد آخر من أفراد الطاقم الذي سيتعامل مع أي عدو يدافع إينوجين عن وحدة الاستشعار بالقرية، مشيرًا إلى أنه سيكون من الضروري إزالة توقيع الشاكرا لتفاديها.

في حلقة Boruto 290 شوهد شيكامارو وأمادو يتحدثان حيث يتهم الأول الأخير بتنفيذ مخطط تفصيلي.

يخرج كاواكي لأخذ القمامة ليلاً تحت عين نيشي الساهرة لكنه يقوم بحركة غير عادية بالقفز في الأدغال لبضع ثوان قبل الخروج والعودة إلى المنزل.

يكتشف Boruto شيئًا غريبًا والذي يؤكده Eida أنه كاواكي يخفي شقرا هذه مهارة تأتي بشكل طبيعي إلى أوتسوتسوكي أرسل كاواكي استنساخًا ظلًا داخل المنزل بينما ظل مختبئًا في الأدغال بحلول الوقت الذي اكتشفه ناروتو، كان قد فر بالفعل من القرية.

باستخدام قوى Eida العينية، يحدد Code بسهولة موقع Kawaki قبل أن يبدؤا الدردشة، يتبادل الاثنان بضع ضربات.

عندما علم كاواكي أن كود ينوي قتل أربعة أشخاص من قرية الورقة أخبره أنه هو من قتل إيشيكي لذلك يجب أن يدفع الثمن وأنه لا ينبغي أن يعاني أي شخص آخر من قرية ليف.

يرفض الكود الاقتراح باعتباره سخيفًا ويكشف بدلاً من ذلك أنه ورث إرادة أوتسوتسوكي وسيزرع الشجرة الإلهية ويحصد ثمارها الشاكرا سوف تلتهم الشجرة الإلهية شقرا كل كائن على هذا الكوكب ويموتون.

يظهر Boruto تمامًا كما سيقوم Code بجلب Kawaki لمقابلة Eida على الرغم من تدخل Boruto لا يزال Kawaki يريد مقابلة Eida على الرغم من أنه ليس لديه أي فكرة عن هويتها على أمل إنقاذ حياة الجميع في Leaf Village وخاصة Naruto يضربه بوروتو ويعلن قراره بحمايته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.