مانجا One Punch Man الفصل 181

شارك One Punch Man mangaka Yusuke Murata تحديثًا للفصل القادم 181 مشيرًا إلى أنه قام بمراجعة المخطوطة التي قدمها سابقًا للناشرين.

شهد الفصل السابق أن معركة سايتاما وتاتسوماكي تدور في مدن مختلفة 2 – ظل البطل يقذف سايتاما خلال قتالهم في الوقت نفسه، تمكنوا من إيقاف عصابة القبضة الحديدية والوحش كنزان رات على مستوى التنين من التسبب في الفوضى.

مانجا One Punch Man الفصل 181

في 7 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان شارك One Punch Man Mangaka Yusuke Murata تحديثًا يوميًا على حسابه على Twitter.

وفقًا لتحديثه تم تعيينه على مراجعة مخطوطة الأنمي التي قدمها في اليوم الآخر بالنظر إلى التاريخ يمكن أن يكون المعجبون على يقين تقريبًا من أن المخطوطة هي من الفصل 181 لـ One Punch Man .

في حين أنه يعد تحديثًا عاديًا بالنسبة له لمشاركته مع معجبيه فقد يكون اليوم والتاريخ نفسه مصدر قلق للجماهير على الرغم من أن Yusuke Murata لم يصدر إعلانًا بعد عن إصدار الفصل التالي فقد افترض المعجبون أن الفصل 181 من One Punch Man سيصدر يوم الخميس 9 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

ومع ذلك نظرًا لكيفية قيام Mangaka بإجراء تغييرات على نفس اليومين قبل تاريخ النشر المتوقع، فهناك احتمال ضئيل بعدم إصدار فصل جديد هذا الأسبوع ومع ذلك لا داعي للقلق حتى يعلن Yusuke Murata الأمر نفسه من خلال Twitter.

نشأت شكوك بين المعجبين بسبب بعض التغريدات السابقة التي قام بها Mangaka، والتي تضمنت رسمًا متحركًا أصليًا كان يصنعه جنبًا إلى جنب مع Village Studio حيث شارك مقطعين من نفس الشيء.

يعمل One Punch Man Mangaka Yusuke Murata على الرسوم المتحركة الأصلية لبعض الوقت الآن كما كشفه من خلال تغريداته. الآن فقط تم الكشف عن أنه كان يعمل مع Village Studio الشركة التي أنشأها Go! انمي سايتاما قصير مع.

يُطلق على الأنمي اسم Zaiyuki ويتبع قصة غريب من Kappa الذي يفشل في القيام بكل شيء من المعروف أن Kappa تفعله بعد أن يفوز باليانصيب عن إجازة مدفوعة التكاليف بالكامل يواجه مشكلة خطيرة في المطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.