أنمي Blue Lock الحلقة 22

قامت 8bit أخيرًا بإسقاط صور المعاينة وملخص الحلقة 22 من Blue Lock والتي سيتم إصدارها يوم الأحد، 12 مارس الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت اليابان على TV Asahi.

ستكون الحلقة القادمة بعنوان Voice متاحة للبث دوليًا على Crunchyroll مع استثناءات قليلة في بلدان محددة حيث سيكون الأنمي متاحًا على Netflix يمكن للمعجبين في جنوب شرق آسيا مشاهدة الأنمي على خدمة عضوية Ani-One Asia ، Ani-One Asia Ultra.

شهدت الحلقة السابقة عرض إيتوشي مهاراته في صناعة الألعاب وهو يصنع هدفًا باستخدام أسلحة زملائه في الفريق في وقت لاحق فاجأ بارو رين لأنه سرق الكرة بشكل غير تقليدي من إيساجي وعادل النتيجة وأخيراً، سجل إيتوشي ركلة حرة ليأخذ زمام المبادرة، محققاً النتيجة 4-3.

أنمي Blue Lock الحلقة 22

الحلقة 22 من Blue Lock بعنوان Voice ستشهد استئناف الأنمي من اليمين حيث انتهت الحلقة السابقة حيث سجل Rin Itoshi ركلة حرة مباشرة فوق رأس Isagi بينما كان يفكر في ما يمكن أن يفعله إيتوشي، فشل في القفز أثناء وجوده في الحائط.

وهكذا، في الحلقة القادمة قد يحاول إيساجي هزيمة إيتوشي من خلال تطوير خطة لا تقوده إلى الوقوع في الفخاخ بالنظر إلى أن Isagi لم يسجل هدفًا لفريقه بعد فإن فرصه في التسجيل في الحلقة القادمة تبدو عالية ومع ذلك سيتعين على المشجعين الانتظار ومعرفة التكتيكات التي سيستخدمها إيساجي لهزيمة رين إيتوشي.

في غضون ذلك من المقرر أن يكون هناك تركيز كبير على بشيرة أيضًا. في الحلقة السابقة، أدرك بشيرا كيف كان إيساجي وإيتوشي الوحوش التي كان يريد أن يلعب بها كرة القدم طوال حياته.

ومع ذلك بعد أن علم بشيرة أنه غير موجود في عالمهم مرتبك لم يعد بإمكانه البقاء في عالم إيساجي وإيتوشي إذا كان يريد فقط العثور على شخص يلعب كرة القدم معه.

وهكذا كما يُلمح اسم الحلقة، قد يحاول بشيرة الاستماع إلى الصوت الداخلي الذي تصادف تجاهله أثناء سعيه وراء موهبة ساحقة بالنظر إلى كيف أن بشيرة بالكاد كان لها أي تأثير في مباراة المرحلة الرابعة هذه، هناك فرصة جيدة لأن Isagi قد لا يختاره إذا فازوا وهو أكثر من دافع كافٍ لـ Bachira لتحقيق أداء جيد.

ومع ذلك من المقرر أن تصل المباراة إلى مرحلتها النهائية ، مما يعني أن فريق Isagi سيعادل على الأرجح قبل المواجهة النهائية لكلا الفريقين بالنظر إلى أن كلاً من Isagi و Bachira على مفترق طرق يمكن أن يواجه كل منهما الآخر في معركة فردية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.