الخطوط التركية تعلن عن إجراء جديد بخصوص الانتخابات التركية

 أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، السبت، عن جراء جديد للركاب على متنها بخصوص الانتخابات التركيا=ة العامة المقبلة .

وقالت الخطوط التركية، في بيان، أنه يحق للركاب الذين يرغبون في تغيير رحلاتهم من أجل التصويت في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الأحد 14 مايو ، لتمديد فترة التذاكر وشروط الحجز.

وأضافت أنه سبب الانتخابات المقرر إجراؤها في 14 مايو سيتم منح حقوق إضافية لمعاملات التذاكر للمسافرين من مواطني جمهورية تركيا .

والحقوق المحددة في الإعلان على النحو التالي:

“بالنسبة للتذاكر الصادرة في 10 مارس 2023 أو قبله لمواطنونا في جمهورية تركيا ومسجلون للرحلات الجوية بين 7 مايو 2023 و 21 مايو 2023 (ضمناً) أو رحلات ذهابًا وإيابًا تغطي تاريخ 14 مايو 2023 يجب إجراء المعاملات حتى 21 مايو 2023 (ضمناً)، شريطة أن تكون تواريخ السفر الجديدة مجانية، يتم إجراء تغييرات الحجز للرحلات حتى 31 مارس 2024 على أبعد تقدير  بشرط أن تكون في نفس منطقة المسار، على سبيل المثال، يمكنك تغيير تذكرة إسطنبول-باريس إلى إسطنبول-أمستردام، لكن لا يمكنك تغيير تذكرة إسطنبول-باريس إلى إسطنبول-نيويورك”.

وتابعت أنه في الإعلان أنه يمكن إرجاع التذاكر غير المستخدمة دون انقطاع، ويمكن استرداد التذاكر المستخدمة جزئيًا والتي لم تكتمل الرحلة لها مقابل الرحلات غير المستخدمة .

وأشارت أنه يمكن تمديد صلاحية التذكرة حتى 31 مارس 2024 (ضمناً) دون أي فرق في السعر أو غرامة، ولوحظ أن الممارسات ذات الصلة ستكون صالحة فقط للرحلات التي تديرها الخطوط الجوية التركية وشركة AnadoluJet .

وأوضحت أنه في الإعلان أنه يمكن إجراء المعاملات المذكورة عن طريق إنشاء طلب من خلال مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية ومركز الاتصال ونموذج الملاحظات على الموقع الإلكتروني.

وقالت الخطوط التركية، بأن عدد المسافرين ارتفع على متن الخطوط الجوية التركية ارتفع بنسبة 38 بالمائة في أول شهرين مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق حيث وصل إلى 10.9 مليون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.