مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 217 

سيتم نشر الفصل 217 من Jujutsu Kaisen في العدد 16 من Shueisha’s Shonen Jump. ومن المقرر إصدار الفصل يوم الاثنين، 20 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان وسيكون متاحًا للقراء الدوليين بالتنسيق الرقمي على Viz و Shueisha التابعين عبر الإنترنت المنصات.

من المرجح أن يركز الفصل 217 من Jujutsu Kaisen على المعركة القادمة بين Sukuna و Yorozu ستكون هذه هي المرة الأولى التي يُشاهد فيها Sukuna وهو يقاتل ساحرًا متجسدًا، وعلى هذا النحو، من المتوقع رؤية تقنيات ملعون جديدة من كلا الجانبين.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 217 

يمكن للقراء الدوليين الاستفادة من الفصل 217 من Jujutsu Kaisen على موقع Viz Media الرسمي وموقع Shueisha’s MangaPlus وتطبيق MangaPlus وتطبيق Shonen Jump + في الأوقات الدولية التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد ، 19 مارس
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد ، 19 مارس
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد ، 19 مارس
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد ، 19 مارس
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد ، 19 مارس
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد ، 19 مارس
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الاثنين ، 20 مارس

في الفصل 216 من Jujutsu Kaisen بعنوان The Bath أخبر Kenjaku Uraume أنه من أجل تسهيل التقدم السلس للعبة Culling فقد تعهد بـ “إنهاء ما كان دائمًا”. حتى أنهى لعبة Culling لم يستطع دمج الإنسانية مع Tengen ومع ذلك، كان حاليًا مهتمًا أكثر في باث.

كان الحمام وسيلة لسوكونا للغرق بالقرب من الشر وقمع Megumi أكثر من خلال غمر جسده في محلول مقطر بعناية من الطاقة الملعونة، والذي أعده Uraume بقتل الأرواح الملعونة.

بعد خروج Sukuna من هذا الحمام، بحث عن مكان وجود Yorozu من خلال Kogane على الرغم من ماضيهم القذر، لم يكن لدى Sukuna أي اهتمام في Yorozu وأراد ببساطة قتل السفينة Tsumiki Fushiguro من أجل إخضاع Megumi.

أسقط Kenjaku Sukuna في Sendai مقابل نقاط Megumi بدا تاكاكو أورو مصدومًا عند وصول ملك اللعنات واجه Sukuna Ishigori وشق رأسه قبل أن يتمكن من استخدام Granite Blast ثم واجه Yorozu، الذي علق على تغيير Sukuna للسفن.

من المحتمل أن يركز الفصل 217 من Jujutsu Kaisen على المعركة بين Yorozu و Sukuna قد تتوفر لمحة عن ماضي Sukuna في هذا الفصل بالإضافة إلى لمحة عن قوته الحقيقية.

يمكن أيضًا الكشف عن كيفية ظهور Yorozu قبل 1000 عام. على الرغم من أن العديد من السحرة في الماضي أرادوا قتل Sukuna فهذه هي المرة الأولى التي يبحث فيها عن شخص ما من المحتمل أن تظهر قوى وتقنيات جديدة في هذا الفصل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.