احداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى

ينتظر الملايين من المشاهدين عرض الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بجميع التفاصيل التي تبحثون عنها.

تدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول فتى، تتحول حياته رأسا على عقب بعد خلاف كبير بينه وبين تجار سوق الكانتو يدخل بسببها المستشفى، ويتحول إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق وتنشأ بين أمير كرارة وفتاة قصة حب تواجه العديد من الصعوبات.

قنوات عرض مسلسل سوق الكانتو

سيعرض مسلسل سوق الكانتو على منصة WATCH IT وقناة dmc

أبطال مسلسل سوق الكانتو

المسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى ويشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وغيرهم.

كشف المؤلف هاني سرحان عن كواليس مسلسل سوق الكانتو، وقال: «أحداث مسلسل سوق الكانتو تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكني دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته».

وأضاف: «بشكلٍ عام، تجذبني الأعمال المتعلقة بالتراث الشعبي لمصر، وهذا ظهر في مسلسل الفتوة، والآن سوق الكانتو، وبعض أحداث المسلسل مستندة على وقائع اجتماعية تاريخية».

وعن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي قال «هذا التعاون الثالث بيننا بعد مسلسل لمس أكتاف والفتوة، وهو مخرج كبير ويهتم بكل التفاصيل ونتناقش كثيرًا في القصة والمشاهد».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.