مانجا ون بيس One Piece الفصل 1080 مترجم كامل

0

مع إطلاق الفصل 1080 من ون بيس الأسبوع المقبل بعد انقطاع المسلسل أخذ المعجبون يناقشون الأحداث الأخيرة وتأثيرها على السرد العام مما لا يثير الدهشة أن الكثير من هذه المناقشة تتمحور حول ما شوهد في الفصل 1079 والذي تم إصداره رسميًا يوم الأحد 26 مارس 2023.

كان للقضية الكثير من التطورات التي ستصبح بالتأكيد نقطة محورية في One Piece Chapter 1080 وما بعده وخاصة وصول Blackbeard Pirates الوشيك إلى Egghead.

ومع ذلك فإن ما يتحدث عنه المعجبون في المقام الأول هو الصراع القائم على Elbaf بين Shanks و Eustass Kid والذي وصل إلى نتيجة غير مفاجئة بطريقة صادمة حقًا.

بعد لقطة Shanks الواحدة للطفل في قتالهم، بات المشجعون الآن على يقين من أن الأول هو أقوى شخصية في السلسلة بأكملها ومع ذلك، قد يكون هناك وجود واحد خفي إلى حد كبير يمكن أن يعارض هذا الادعاء.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1080

بالنظر إلى كل ما يعرفه المعجبون اعتبارًا من One Piece Chapter 1080، من الصعب حقًا (ويكاد يكون من المستحيل) المجادلة ضد كون Shanks هو الأقوى في السلسلة إن تاريخه وتربيته في سياق القرصنة جنبًا إلى جنب مع مآثره وقدراته المعروفة هي ببساطة أعظم من أن نتجاهلها.

شانكس هو أحد رعاة ملك القراصنة السابق ، جول دي روجر ومنذ ذلك الحين أصبح يونكو في السلسلة الحالية يعتبر Conqueror Haki رائعًا لدرجة أن تطبيقًا متنوعًا له كان قادرًا على تخويف الأدميرال بعيدًا عن وانو وبالمثل تدعي مواد المسلسل الكنسي أنه ليس لديه فقط بعض أقوى ملاحظات هاكي ولكنه أيضًا نفي لهاكي.

بدمج كل هذا وأكثر مع لقطة واحدة أخيرًا لـ Eustass Kid من الجيل الأسوأ من الواضح أن Shanks قوي بشكل لا يصدق اعتبارًا من One Piece Chapter 1080 هو بالتأكيد أحد أقوى الشخصيات في السلسلة ويمكن القول أنه الأقوى بشكل عام على حد علم المعجبين حتى الآن.

ومع ذلك هناك تهديد يلوح في الأفق يشعر العديد من المعجبين أنه يمكن أن يكون الشخص الوحيد في المسلسل أقوى من شانكس هذه ليست سوى Im-sama الغامضة التي لا يعرف المعجبون عنها سوى القليل يعتبر Im-sama حاليًا الزعيم الحقيقي للحكومة العالمية، نظرًا لإخضاع Gorosei لأنفسهم له خلال Reverie arc.

علاوة على ذلك اعتبارًا من One Piece Chapter 1080 رأى المعجبون نوعًا واحدًا فقط من الاستخدام الهجومي لقوة Im-sama وبالمثل ليس من المؤكد حتى ما إذا كان هذا هو في الواقع قوتهم الخاصة، أو قدرة فاكهة الشيطان، أو استخدام سلاح خارجي بغض النظر يعرف جميع المعجبين أن Im-sama لديها القدرة على القضاء تمامًا على جزر بأكملها، كما هو موضح في الفصل 1060.

في حين أن نظرية المعجبين السائدة هي أن Im-sama كان يستخدم البارجة السماوية Pluton هنا، ببساطة لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا حتى كتابة هذه المقالة.

علاوة على ذلك من غير المرجح أن يتمكن Im-sama من الحفاظ على سيطرته على الحكومة العالمية، ليحل محل سلطة Gorosei ما لم يكن هو نفسه قويًا بشكل لا يصدق، مع استبعاد الأسلحة.

نتيجة لذلك لا يزال هناك احتمال (اعتبارًا من الفصل 1080 من One Piece ) بأن الهجوم المستخدم لتدمير مملكة Lulucia هو شيء يمكن لـ Im-sama استخدامه بشكل مستقل عن سلاح إضافي إذا ثبت أن هذا هو الحال فإن هذا سيتحدى على الأقل مكانة Shanks كأقوى شخصية في السلسلة.

وبالمثل يمكن أن تكون هناك قوى وقدرات إضافية تحت تصرف Shanks والتي لم يرها المشجعون بعد قد يستحق هذا مزيدًا من التقييم للقوة النسبية للاثنين وربما يسمح لشانكس بالاحتفاظ بمنصبه كأقوى شخصية في السلسلة بمجرد أن تصبح قوة إم-سما معروفة تمامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.