مانجا One Piece الفصل 1080 مترجم كامل

تم إصدار عمليات المسح الأولية للفصل 1080 من One Piece يوم الأربعاء ، 5 أبريل 2023 بعد إصدار معلومات المفسد النصية في وقت سابق من الأسبوع في حين أن عمليات الفحص الأولية تؤكد على ما يبدو جميع معلومات المفسد التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا إلا أنها مع ذلك نظرة غير رسمية على المشكلة ، مما يعني أن التفاصيل عرضة للتغيير في الإصدار الرسمي.

على أي حال فإن عمليات المسح الأولية للفصل 1080 من ون بيس مثيرة بشكل لا يصدق لعدة أسباب رئيسية معظمها تتمحور حول رؤية فواكه الشيطان الجديدة أثناء العمل ومع ذلك يبدو أن عمليات المسح الأولية تكشف أيضًا عن حقيقة مثيرة حول نائب الأدميرال مونكي دي.

مانجا One Piece الفصل 1080 مترجم كامل

تبدأ عمليات المسح الأولية للفصل 1080 من One Piece بصفحة عنوان الإصدار والتي تحتوي على قصة غلاف لطلب المعجبين يمكن للمشجعين مشاهدة Kawamatsu و Hiyori Kozuki يلعبان برافعات الأوريجامي مع وجود رافعة حقيقية بجانبهم بعد ذلك، يبدأ الفصل بمحتوى قصته ويأخذ المعجبين إلى جزيرة Hachinosu على الفور.

يُرى بعض القراصنة يرقصون ويحتفلون عندما يشير أحدهم إلى ملصق Koby المطلوب لـ Cross Guild كما ادعت المعلومات السابقة المفسدة فإن مكافأته هي بالفعل خمس نجوم، مما يجعلها تساوي 500 مليون بيري يبدو أن قلعة الجمجمة في وسط الجزيرة تبدأ في الكلام ، مع تحريك “فمها” بشكل واضح.

تكشف عمليات المسح الأولية للفصل 1080 من ون بيس عن القراصنة يتحدثون مع حصن الجمجمة حيث شوهد كوبي وهو يحاول الهروب وهو يحمل كرته وقيود السلسلة يبدو أن سجناء آخرين يتابعونه، ثم ترجع المشكلة إلى داخل قلعة الجمجمة حيث يوجد بعض أعضاء قراصنة اللحية السوداء .

شوهد أفالو بيزارو وهو يستخدم فاكهة الشيطان الخاصة به للتنقل حول أرضيات وجدران القلعة بينما يجلس شيريو بصمت في نفس الغرفة في هذه الأثناء، يبدو أن Vasco Shot يركب فقاعة من نوع ما في السماء ويبدو أنه يتجه إلى المدينة. من ناحية أخرى، يقع Sanjuan Wolf في قسم آخر من الجزيرة تمامًا ، وهو نائم ببساطة.

ثم شوهد كوبي وهو يواصل الهروب من العديد من القراصنة بمفرده حيث يبدأ الفصل 1080 من ون بيس في الفلاش باك الذي يأخذ المشاهدين إلى هاتشينسو هنا شوهد بلاكبيرد يتحدث مع كوبي، على الأرجح عن خططه للقبض على كوبي والتي تمت مناقشتها في إصدارات معلومات المفسد السابقة Kuzan موجود هنا أيضًا وكما ادعى المفسدون سابقًا يبدو أنه يشرح ماهية السيف ولماذا لا قيمة لـ Koby.

يبدو أن Blackbeard لا يزال حازمًا في أهدافه بغض النظر عن نصيحة Kuzan حيث ينتهي الفلاش باك وعودة القضية إلى الوقت الحاضر مع التركيز على Koby بينما يستمر في الركض عبر المدينة يلاحظ حدوث اضطراب. تكشف الفوضى بعد ذلك أعضاء من مجموعة SWORD مع تقديم العديد من الضباط الرتب هنا.

يبدو أن كل من الضباط المُصنفين مُنحوا فرصة لإظهار قواهم وتوضيح فواكه الشيطان الخاصة بهم في عمليات المسح الأولية للفصل 1080 من ون بيس .

ترى الصفحات الأخيرة من القضية أن سفينة Garp تطير في السماء فوق جزيرة Hachinosu مما يثير إعجاب الجميع ثم قفز جارب من السفينة، وباستخدام ما يبدو أنه لكمة هاكي الفاتح المتقدم، دمر البلدة على هاشينسو بضربة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.