احداث فيلم The Covenant

يترقب العديد من محبي الأفلام موعد عرض الفيلم الجديد The Covenant، حيث أنه من المقرر عرضه في المملكة العربية السعودية في اليوم التاسع عشر من شهر أبريل لعام 2023، وفي الأردن في العشرين من نفس الشهر، تابعوا زوارنا الكرام موقع تركيا الأن لتتعرفوا على مزيد من التفاصيل الخاصة بالفيلم.

فيلم The Covenant مترجم وكامل 2023

تدور أحداث فيلم The Covenant حول رقيب يدعى جون ومترجم محلي يدعى أحمد، حيث يتعاونان في آخر جولة لهما في أفغانستان. وتدور الأحداث في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة.

الفيلم من إخراج المخرج الشهير ريني هارلن ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين العالميين مثل ستيفن سترايت وتشيس كراوفورد وغيرهم.

يمكن لجميع المهتمين بمشاهدة الفيلم الدخول إلى موقع ايجي بست لمشاهدة الفيلم كاملًا ومترجمًا بجودة عالية ويتاح لهم أيضًا تفعيل الترجمة العربية للفيلم لتسهيل الاستمتاع بمشاهدته.

يتحدث فيلم The Covenant عن أربعة طلاب في إحدى الأكاديميات يكتشفون أنهم يمتلكون قوى مشعوذة خارقة وينتمون إلى عائلات عريقة يتم إجبارهم على مواجهة قوة خامسة قوية وغامضة تهدد حياتهم وحدود الأكاديمية التي يعيشوا فيها.

تدور الأحداث حول هؤلاء الشباب وهم يتعاملون مع هذه القوة الفائقة ويحاولون الدفاع عن أنفسهم وأسرهم العريقة في ظل سلسلة من الأحداث المثيرة والمرعبة.

تأتي هذه الأحداث في إطار الرعب والإثارة وتجعل المشاهدين يعيشون مع الشخصيات الرئيسية الأحداث بكل حماس وتشويق.

فيلم The Covenant هو أحد الأفلام التي تجذب المشاهدين نظراً لأن أحداثها متوافقة مع الواقع وتطغى عليها جزء من التشويق والإثارة.

يشارك في فيلم The Covenant طاقم عمل قوي وموهوب، يُعدّ ستيفن سترايت وتشيس كراوفورد وتايلور كيتش وسيباستيان من بين النجوم الرئيسيين في الفيلم الذي صدر في عام 2006.

وفي الجزء الثاني الذي يحمل عنوان The Covenant 2023 يلعب جيك جيلنهال دور البطولة، بجانب أبطال آخرين مثل ألكسندر لودفيج وجوني لي ميلر وبوبي سكوفيلد.

التعليقات مغلقة.