منوعات

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 359 مترجم

بينما لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي لعودة Black Clover من Yuki Tabata من فترة الاستراحة كان المشجعون يتطلعون إلى الفصل 359 من Black Clover بعد انتهاء الفصل السابق على cliffhanger وبالتالي، سنلقي نظرة على ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من مستقبل المانجا.

شهد الفصل السابق القتال بين ميروليونا وموريس على قدم وساق حيث بدا أن بالادين له اليد العليا وذلك عندما قام أعضاء لواء Crimson Lion بمساعدة Mereoleona من خلال حمايتها والسماح لها بربط هجماتها بموريس بعد فترة وجيزة، قامت بتنشيط حركتها الجديدة Calidos Brachium Purgatory: Flame Burial.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 359 مترجم

بعد أن كشفت Mereoleona عن حركتها الجديدة Calidos Brachium Purgatory: Flame Burial  قد يتمكن المعجبون من رؤيتها وهي تستخدمه لأنها أقسمت على تكريم أعضاء لواء Crimson Lion الذين سقطوا الذين ضحوا بأنفسهم، من خلال حرق نفسها وموريس. في حين أن ادعاءها بإحراق نفسها قد يكون مبالغة، إلا أن المعجبين قلقون من أن هذه قد تكون معركتها الأخيرة.

بالنظر إلى كيف كانت موجات المعركة لصالح Lucius و Paladins يبدو أنه من غير المحتمل أن تنجح Mereoleona في قتالها ومع ذلك، حاول Yuki Tabata دائمًا مفاجأة معجبيه ويمكن أن يحدث نفس الشيء في القتال بين Mereoleona و Morris في الفصل 359 من Black Clover .

عندما وصل Lucius Zogratis و Paladins إلى Clover Kingdom تم التلميح إلى العديد من المعارك على سبيل المثال Yuno Grinberryall vs Lucius Zograti، Yami Sukehiro vs Morgen Faust ، Fuegeleon siblings vs Morris Libardirt  and the Silva siblings vs Acier Silva.

بالنظر إلى أن جميع المعارك الأخرى قد تلقت نوعًا من المعاينة فهناك فرصة جيدة أن يعرض الفصل 359 من Black Clover أشقاء سيلفا يقاتلون والدتهم Acier Silva.

إذا كانت Acier Silva ستحارب أطفالها، فهناك فرصة جيدة أن يتولى Nozel Silva زمام المبادرة بينما قد يدعمه Nebra و Solid وبالتالي قد يشهد المعجبون بعض اللحظات العاطفية بين أفراد الأسرة.

ومع ذلك قد تكون نقطة التركيز الرئيسية هي قدرات أيسر بما في ذلك القدرات التي تلقتها من لوسيوس.

بالنظر إلى كيفية استعداد Yami لمحاربة Morgen هناك فرصة جيدة لأن mangaka Yuki Tabata قد ترغب في إقران كابتن Black Bulls مع نائبه Nacht Faust وبالتالي هناك احتمال أن تعود Black Bulls إلى Clover Kingdom جنبًا إلى جنب مع Asta في الفصل 359 من Black Clover. إذا فعلوا ذلك يمكن أن يتلقى المشجعون بعض التحديثات عن Noelle و Secre و Mimosa ، الذين فقدوا لبعض الوقت.

في غضون ذلك قد يساعد أستا زملائه ماجيك نايتس في محاربة Paladins معتبراً أنهم يمرون بوقت عصيب بالنظر إلى أن Asta يمكنه إزالة تأثيرات سحر Lucius من Paladins، فإن وجوده في القتال سيغير ديناميكية المعركة بشكل كبير.

أحدث الأخبار

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024

إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، أمس الخميس، إن إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع…

17/05/2024

مراعاة لسنهم ووضعهم الصحي.. قرار رئاسي يعفي مدانين بانقلاب 28 شباط

أصدر الرئيس أردوغان مرسوماً رئاسيا بالعفو عن قادة عسكريين مدانين بتنفيذ انقلاب 28 شباط /…

17/05/2024

ولاية إيلازيغ تعلن عن زيادة أسعار الخبز

شهدت إيلازيغ ارتفاعاً في أسعار الخبز نتيجة زيادة تكاليف الإنتاج. وفقاً للأخبار الواردة في صحيفة…

17/05/2024

أردوغان: على الإنسانية دعم نضال الفلسطينيين من أجل حريتهم

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، على وجوب دعم العالم بأسره نضال الشعب الفلسطيني…

17/05/2024