مانجا ون بيس الفصل الجديد One Piece Chapter 1086

سيتم إصدار الفصل 1086 من وان بيس في الحادي عشر من يونيو الجاري الساعة 12:00 بالتوقيت الياباني ومن المحتمل أن تبدأ القصة من نقطة انتهاء الفصل السابق، حيث يهرب “وبول” بعد مشاهدة كل شيء، وتنجح “فيفي” في الهروب بمساعدته.

ويتوقع أن يستكشف الفصل القادم تحالف طاقم القبعة القش مع “سيفر بول 0” ومزيدًا من قصة لوفي على جزيرة “إيغهيد”، حيث لم يتم الحديث عنه منذ فصل 1079.

من المتوقع أن يكشف الفصل القادم عن تطورات عديدة في أحداث القصة، حيث ستنضم “فيفي” إلى “وبول” في مملكته، وستساعدها في الفرار من قبضة “سيفر بول”.

كما سيتم استكشاف التحالف بين “طاقم القبعة القش” و”سيفر بول 0″ ومن المحتمل أن يستكشف “لوفي” مغامرته على جزيرة “إيغهيد”، وذلك من خلال الغلاف الذي يحمل هذا الموضوع.

في الفصل السابق، تم الكشف عن حقيقة وفاة “نفرتاري كوبرا” والاسم السري “D”، والسبب الذي يجعل جميع أصحاب هذا الاسم على قائمة أعداء الآلهة. وكشف الفصل 1084 عن اسم “ليلي كوين” وعلاقتها بالاسم السري بينما استأنف الفصل 1085 من نفس النقطة التي توقف عندها الفصل السابق، حيث شاهد “نفرتاري كوبرا” “إيمو” يجلس على العرش الفارغ، وبعد أن شاهد هذه التابو الأكثر حرمانًا في العالم، علم بأنه لن يغادر الغرفة حيًا وانتهى الفصل الأخير بمحاولة هروب “وبول” بعد مشاهدته لكل شيء، والتقائه بـ “فيفي” التي اعتقلها “سيفر بول 0”.

يتوفر الفصل القادم 1086 من مانغا وان بيس عبر مواقع التوزيع الشهيرة مثل “فيز” و “مانجا بلس” ومن الممكن أن يتم تسريب الفصل قبل وقت الإصدار الرسمي، لذلك يجب البحث عن المصدر القانوني الموثوق فيه لمنع الانتهاكات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.