“المزاح القاتل”.. وفاة شاب خلال الاحتفال بعيد ميلاده

تحول احتفال رجل بعيد ميلاده إلى مأساة، بعد أن دفعه أصدقاؤه إلى نهر، وقطعت مروحة زورق ساقه، ما أدى إلى وفاته متأثرًا بجراحه.واستأجر سايمون هولدر، من شرق يوركشاير في إنجلترا، قاربًا في نورفولك، شرق إنجلترا للاحتفال بعيد ميلاده مع ستة من أصدقائه. وكانت المجموعة تشرب وتضحك عندما تم دفعه في الماء، وفق صحيفة “ديلي ستار”.

وأصيب هولدر جراء المروحة الموجودة على ظهر القارب أثناء محاولته الصعود مرة أخرى. حيث انعكس القارب تجاهه، وصرخ الصديق فريدريك كولينز عليه للتوقف عن السباحة نحو القارب. وطلب من السائق التوقف عن الرجوع إلى الخلف، لكنه كان بالفعل بالقرب من المروحة.

وأخبر كولينز، محكمة نورفولك كورونير أنه من المحتمل أن يكون صوت محرك القارب مرتفعًا جدًا بحيث لم يسمعه سائق القارب، لذا ربما لم يسمعه.

وأضاف: “جاء سايمون على بعد متر من ظهر القارب، وظهر له أن القارب لم يتوقف. كان بإمكاني رؤية الخوف محفورًا على وجهه”.

واختفى هولدر بعد ذلك “تحت الماء”، وقفز ثلاثة من أصدقائه من القارب في الماء لإنقاذه. ونقل جوًا إلى مستشفى جيمس باجيت مصابًا “بجروح خطيرة” في ساقه، لكنه توفي في مستشفى أدينبروك في كامبريدج.

وذكر تقرير طبي أن هولدر توفي بسبب النزيف الناجم عن فقدان الدم الشديد.

وقالت جوانا طومسون، مساعدة الطبيب الشرعي، إن الحادث كان وفاة عن طريق الخطأ ووصفته بأنه “نتيجة مؤسفة ومأساوية للغاية”.

وأضافت إنه “لا يوجد شيء غير مرغوب فيه في هذا النشاط، لقد كان مجرد شباب يستمتعون بأنفسهم ويمرحون”.

وقالت جاكلين، والدة هولدر، إن الرجال الذين كانوا على متن القارب كانوا “مجموعة من الإخوة” للعائلة، ووصفته بأنه “حادث مأساوي”.

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.