حقيقة أرتباط وزواج سمية الخشاب مجددا

أجرت النجمة المصرية سمية الخشاب لقاءا لبرنامج ” Stars On Utv ” الذي يبث عبر قناة ” UTV ” العراقية والتي حسمت فيه الجدل المثار حول ارتباطها وزواجها من جديد بعد إنفصالها عن الفنان ” أحمد سعد ” .

حيث أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب على أنها غير مرتبطة حاليا ولا نية لديها في الارتباط وأن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة .

وتابعت : ” أنا في مرحلة بسميها المرحلة الملكية اللي هي بحب نفسي وبهتم بنفسي ومرحش للحاجات اللي بتزعجني واعمل stress عليها ” .

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها اعتادت على هذه النوعية من الشائعات التي دائما ما تخرج مع طرح أعمال فنية لها فقالت : ” كل عمل ناجح بيطلع عليه إشاعات واتعودت على كده .. يا إما بيخلوني اتخانقت مع زمايلي يا إما يجوزوني من الفنان اللي بشتغل معاه ” .

والساعات الاخيرة قامت النجمة المصرية سمية الخشاب بتوجيه نصيحة للفتيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. تدعوهم من خلالها لـ “الفرفشة” والعيش بإيجابية.

نشرت سمية فيديو لها وهي ترقص من فيلم “الريس عمر حرب” وعلقت عليه قائلة:.”ايوه كده يا حبايبي كله يرقص ويفرفش محدش واخد منها حاجه”.

تلقت الخشاب العديد من الانتقادات بسبب التغريدة التي نشرتها، فردت على الانتقادات قائلة:. “دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق”.

اقرأ المزيد:

نسرين طافش تنشر مجموعة صور من المالديف
المغنية التركية إيجي سيشكين تحيي حفل صاخب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.