تحذير “برتقالي” و “أصفر” لأربع مناطق تركية كبرى

 

أطلقت الأرصاد الجوية التركية، الأربعاء، التحذيرين البرتقالي والأصفر في منطقة شرق بحر مرمرة وغرب البحر الأسود وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​وشرق وسط الأناضول بسبب هطول الأمطار الغزيرة المتوقع غدًا .

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن الجزء الشرقي من منطقةمرمرة ومناطق الساحل الغربي للبحر الأسود سيشهد حتى مساء اليوم سقوط أمطار غزيرة وعواصف رعدية قوية وبالقرب من إسطنبول وكوجالي ويالوفا وبورصة وبارتين والمناطق الساحلية في كاستامونو، وأمطار قوية جدًا  سكاريا ودوزجي وزونغولداك .

 

وأضافت أن العاصفة الرعدية التي ستشهد شرق البحر الأبيض المتوسط ​​بعد ظهر غدًا ستكون قوية محليًا في العثمانية، شمال وشرق أضنة، الأجزاء الداخلية من شرق مرسين، غرب كهرمان مرعش والمناطق الساحلية في هاتاي .

 

وتابعت أن الأمطار والعواصف الرعدية التي ستشهد شرق وسط الأناضول بعد ظهر غد ستكون قوية محليا في المناطق المحيطة في سيواس شمال وشرق قيصري وشرق يوزغات وجنوب وشرق توكات .

 

تحذير "برتقالي" و "أصفر" لأربع مناطق: احترس من الأمطار الغزيرة

 

وأشارت أنها أطلقت التحذير الأصفر “أضنة، أرتفين، بورصة، غيرسون، هاتاي، مرسين، إسطنبول، كاستامونو، قيصري، كوجالي، كهرمان مرعش، أوردو، ريزا، سامسون، سيفاس، توكات، طرابزون، يوزغات، يالوفا، عثمانية، والتحذير البرتقالي في ساكاريا، زونغولداك، بارتين، دوزجي” .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.