عقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، اجتماعا مع رئيس الوزراء بن علي يلدريم في العاصمة التركية أنقرة.
اقرأ أيضا
وأفادت مصادر صحفية، بأن الاجتماع عقد في المجمع الرئاسي واستمر لنحو ساعتين.
ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن المواضيع التي تناولها الاجتماع.
