ناجون من هجوم اسطنبول يروون لحظات الرعب التي عاشوها

روى ناجون من الهجوم الإرهابي الذي استهدف ملهى ليليا في مدينة اسطنبول، أثناء الاحتفال بعيد رأس السنة، لحظات الرعب والهلع التي عاشوها أثناء الهجوم الدموي.
وقال ناجون من الهجوم إن أشخاصا كانوا متنكرين بلباس “بابا نويل” فتحوا النار من بنادق “كلاشينكوف” داخل الملهى.

وكتب لاعب كرة القدم صفاء بويداس الذي كان من بين الحاضرين، كتب على صفحته الشخصية في موقع “تويتر”: “لم أر من أطلق النار، سمعت صوت الرصاص فسارعت إلى إخراج صديقتي التي لم تستطع الهرب بسرعة كونها كانت تلبس حذاء بكعب عال”.

اقرأ أيضا

فيدان: تركيا ترغب في التعاون مع اليابان بالطائرات المسيرة

وقد وقع الحادث الذي خلف 39 قتيلا، بينهم 16 أجنبيا، وعشرات الجرحى، في ملهى ليلي في منطقة “بشكتاش” بالقرب من معبر البوسفور في اسطنبول.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.