مالك النادي الليلي باسطنبول: المخابرات الأميركية كانت على علم بالهجوم

قال مالك النادي الليلي الذي شهد الهجوم الدامي في إسطنبول إن الاستخبارات الأميركية أبلغتهم بتشديد الإجراءات الأمنية في المنطقة التي شهدت الهجوم.

وأضاف محمد كوتش أرسلان أن الاستخبارات الأميركية قالت لهم: خلال 7- 10 يجب تشديد الإجراءات الأمنية من ناحية البحر.

اقرأ أيضا

دوران: غزة أوضح مثال على التهجير القسري

وأضاف وفقا لما جاء في سي ان ا ن ترك ” قليلي الشرف دخلوا بالكلاشنكوف”.

وتقع منطقة أورتاكواي التي شهدت الحادث على ساحل مضيق البوسفور. وهي من أشهر الأماكن في مدينة إسطنبول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.