انخفض عدد المواطنين المستخدمين للمواصلات العامة في مدينة "إسطنبول" اليوم الأحد، بنسبة 83.1% مقارنة مع أول يوم لإعلان وزير الصحة عن أول إصابة بـ"فيروس كورونا" في تركيا.
أعلن رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو مساء الثلاثاء، أن الصيادلة وموظفي الرعاية الصحية بإمكانهم الاستفادة من وسائل النقل العام مجانًا اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل.
تمكنت فرق الدرك التركية الأمنية اليوم الثلاثاء، من ضبط أسلحة متنوعة وصاروخ "ستينغر" وقنابل يدوية وسلاح قناصة في منطقة شمدينلي قضاء ولاية حكاري جنوب شرق تركيا.