مواطنة تركية ترتدي فستان عرسها بعد مضي 50 عاما على زواجها

أقام محي الدين أوغور (73) عاما، وزوجته ناجية أوغور (66)، من ولاية بارتين حفل عرس لهما، ارتدت فيها الزوجة فستانها الأبيض لأول مرة بعد 50 عاما من زواجهما.

وأشار الزوجان إلى أنهما تزوجا قبل 50 عاما من دون موافقة للأهل، الأمر الذي أدى إلى عدم تمكنهما من إقامة عرس خاص لهما.

وأوضحت ناجية، أنها تزوجت من محي الدين قبل 50 عاما، عندما كانت في الـ 16 من عمرها، مضيفة: “لم يكن لدى زوجي حينها مال ليشتري لي خاتم زواجنا، ولذلك كان يشعر أمامي وأمام أهله بالحرج، وكان يخبرني باستمرار بأن الموضوع يشكل عقدة في داخله، وكان يعدني بأنه سيُلبسني في يوم من الأيام الفستان الأبيض، وأنا الآن أشعر بسعادة كبيرة، حتى وإن كنت أرتدي الفستان بعد مرور 50 عاما لزواجنا”.
rws_bd_50_m_3
وعبّر محي الدين بدوره عن سعادته لأنه تمكن من أن يقيم عرسا، حققت فيه زوجته حلمها بارتدائها الفستان الأبيض، إذ قال: “كنت قد تقدمت لأطلب يدها من أهلها، وعلى الرغم من الحب الذي كان يجمع بيننا فقد أجبروها على الخطبة من رجل آخر، وعلى أساسه قررنا الزواج من دون الحصول على موافقة الأهل، عندما تزوجنا لم يكن لدي منزل أو حتى كرسي لنجلس عليها، كثيرا ما افترشنا الأرض كي ننام، وكنت قد وعدتها أن أُلبسها الفستان الأبيض ذات يوم، وها أنا قد حققت حلمي، وأشعر بسعادة كبيرة لأنني أراها وقد ارتدت الفستان الأبيض”.

وتجدر الإشارة إلى أن الزوجين أقاما العرس وسط حضور أهالي المنطقة بالإضافة إلى الأولاد الـ 5، والأحفاد الذين يبلغ عددهم 9.
rws_bd_khmsyn_m2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.