دورسون أوزبك رئيس نادي غلاطة سراي التركي

أعلن دورسون أوزبك رئيس نادي غلاطة سراي التركي، اليوم الثلاثاء، فسخ التعاقد مع المدرب الهولندي يان أولد ريكرينك، بعد أقل من عام من توليه المسؤولية، لسوء النتائج التي حققها مع فريق كرة القدم مؤخرًا.

وفي تصريحات صحفية، قال أوزبك “لقد أجريت اتصالًا عبر الهاتف مع المدرب الهولندي يان أولد ريكرينك، وأبلغته بإنهاء التعاقد معه”.

وردًا على ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية حول تعاقد غلاطة سراي مع المدرب الكرواتي إيفور تودور، قال أوزبك: “لم نتعاقد بعد مع تودور‎ حتى الآن، لكن دعوني أؤكد أن جميع أعضاء مجلس الإدارة أعلنوا دعمهم الكامل له”.

وأضاف أن غلاطة سراي سيبدأ غدًا اتصالاته مع نادي كارابوك سبور الذي يدربه تودور، من أجل الاستفادة من خدمات المدير الفني الكرواتي في الفترة المقبلة.

وجاءت إقالة المدرب الهولندي بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها الفريق من قيصري سبور بهدف مقابل هدفين في الدوري التركي، حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 39 نقطة في الدوري بفارق خمس نقاط خلف بشيكطاش المتصدر، بعد مرور 20 مباراة على المسابقة.

وفشل غلاطة سراي بقيادة ريكرينك في التأهل لربع النهائي عندما تلقى خسارة من باشاك شهير بهدف مقابل هدفين في دور الـ16 للمسابقة.

وقاد المدرب الهولندي غلاطة سراي للفوز ببطولة كأس تركيا العام الماضي على حساب غريمه فنربهتشه، كما حقق لقب السوبر على حساب بطل الدوري بشيكطاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.