الظفيري يستقيل من الجزيرة “طاعةً لله وولاة الأمر”

قدم الاعلامي على الظفيري استقالته من قناة الجزيرة القطرية بعد أسبوعين تقريبًا من قطع المملكة للعلاقات مع قطر بزعم دعمها للإرهاب.

وقال الظفيري في تغريدة له عبر موقع تويتر: طاعةً لله وولاة الأمر- حفظهم الله- وانحيازًا للوطن والتزامًا بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة، متمنيًا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك.
https://twitter.com/AliAldafiri/status/877306345673768960
وكانت السعودية ومصر والبحرين والإمارات قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة بزعم رعايتها للإرهاب في الخامس من يونيو الجاري، كما تم إغلاق مكتب قناة الجزيرة في الرياض.

وبادر عدد من الإعلاميين السعوديين إلى الاستقالة من مجموعة قنوات الجزيرة فور قطع العلاقات معها.

وكالات

4 تعليقات
  1. سامي يقول

    لا طاعة لحاكم ظالم
    طاعة الله فوق كل شئ

  2. خالد عمر العسود يقول

    اليوم طاعة اولي الامر
    وبكره غصب عنك رح تطلع تصرح بتصاريح ضد الجزيره
    مثل العريفي وغيره
    حسبنا الله فيكم ونعم الوكيل

  3. جمال عامر يقول

    معذور الظفيري فهذه الأنظمة لا ترحم و لا تقبل الحياد من الناس ، و لعل الظفيري وقع تحت ضغط عائلته التي في السعودية و تخضع لتهديدات هذه الأنظمة القمعية ، تغريدته كلماته منتقاة بدقة توحي بألم يعتصر صاحبها و هو يفارق بيت الجزيرة ، ألتمس له العذر ، لكن لا يمكن أن ألتمس عذرا للعلماء الذين أيدوا خطوات السعودية تجاه قطر ، كنا نتكلم على نظام بشار و إجرامه و ضغوطاته على مذيعي الجزيرة أمثال رولا إبراهيم و فيصل القاسم و سامية الجمل فصمدوا و تحملوا لكن نظام السعودية على ما يبدوا لم يدع مساحة لعلي الظفيري للمناورة .. في النهاية الجزيرة لديها الكوادر الكافية لتستمر في مسيرتها ، لكن السعودية هي من خسرت نجما سعوديا يتلألأ في سماء الجزيرة …!!!!

  4. عمر يقول

    لعنة الله على وﻻة أمرك الخونة إلى يوم يبعثون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.