كليجدار اوغلو يهاجم الرئيس اردوغان

تركيا الان
رد زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض٬ كمال كليجدار اوغلو على تصريح الرئيس اردوغان الذي انتقد فيه صور ظهر فيها “كليحدار اوغلو” مرتديا ملابس داخلية.
وقال كليجدار٬ في حديث له على قناة “NTV “: “في هذه الصور لا ترى فيها أي تصنع٬  هي صورة تعكس حياة أي عائلة من الأناضول٬ فقد كنت اتناول الطعام مع ابنتي بشكل سلمي وهادئ٬  أنا اقول عدالة وهو يقول ملابس داخلية”
وتابع كليجدار أوغلو :” في الحقيقة إن اردوغان شخص مثير للاهتمام ٬ ولكن يوجد ضعف بداخله٬ فهناك مرض اسمه كليجدار أوغلو في داخله٬ فأنا لا اعترض ابدا على خطاباته٬ فهو ونحن متشاركون بالحديث على الساحة الإعلامية.

واضاف انا ” اقول الحقيقة طوال حياتي وساواصل تمسكي بهذا المبدأ٬  ومازلت أدعوه ليتحدث معي على الاعلام
ببث مباشر ٬ أنا لا اريد سوى 10 دقائق وهو فيلتحدث نصف ساعة٬ فهو كل يوم يصيح في الساحات يا كليجدار أوغلو .. وانا اقول أنا هنا ”
وفي رده على على سؤال عن مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية القادمة قال : “بالطبع سيكون هناك مرشح للحزب الجمهوري في الانتخابات القادمة وهناك مرشح معروف جدير بالثقة٬ متواضع محترم سنعلن عن اسمه لاحقا”

يذكر ان الرئيس أردوغان انتقد صورة لزعيم حزب الشعب الجمهوري كليجدار اوغلو يظهر فيها وهو يقوم بتناول الطعام بملابسه الداخلية خلال مسيرة العدالة التي دعا اليها حزبه في يونيو الماضي.

وقال اردوغان خلال الاجتماع الـ39 لمخاتير تركيا:” هذا يعتبر اهانة لابناء بلدي”

وتابع “شخص يقوم بما يسمى بمسيرة العدالة من انقرة إلى اسطنبول ويجلس داخل حافلة ويتناول الطعام بملابس داخلية”

واضاف “لقد رايت ذلك في الصحيفة٬ هذا يعتبر اهانة لابناء بلدي هل هكذا شخص يتزعم حزبا معارضا في بلدي٬ يقول انا زعيم حزب أتاتورك٬  هل رأيت أتاتورك يلتقط مثل هذه الصورة وهو يرتدي مثل هذه الملابس اثناء اكله ؟ هل وجد مثل هذا الشي ؟ “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.