قرار تاريخي جديد بخصوص المرأة السعودية

قررت الهيئة العامة للرياضة السعودية اليوم الأحد، السماح للعائلات دخول الملاعب في 3 مدن اعتبارًا من مطلع العام المقبل 2018.

وفي مؤتمر صحفي عقده تركي بن عبد المحسن رئيس الهيئة العامة للرياضة (مسؤولة عن تنظيم الأنشطة الرياضية في السعودية) قال “تماشيًا مع توجهات قيادتنا الرشيدة وما توليه من اهتمام بكافة فئات المجتمع تقرر البدء في تهيئة الملاعب (استاد الملك فهد في العاصمة الرياض، مدينة الملك عبد الله في جدة، الأمير محمد بن فهد في الدمام) لتكون جاهزة لدخول العائلات وفقًا للضوابط الخاصة بذلك مطلع 2018”.

ووفقًا لموقع الهيئة العامة للرياضة، سيتم إنشاء مجمع ترفيهي شامل وملتقى للجماهير يحتوي على مركز تموين غذائي ومطاعم ومقاهي وشاشات عرض للبرامج والمباريات في الملاعب الثلاثة.

وأضافت الهيئة أنه سيتم إنشاء منصة لبيع التذاكر الكترونيًا، وذلك خلال 5 أشهر من تاريخه، وتركيب بوابات الكترونية في استاد الملك فهد الدولي ومدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ومدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء إضافة إلى تطوير البوابات الإلكترونية في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة.

 الاناضول
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.