مريم أوزارلي تفكر بجدية في الزواج من مذيع مصري

أكدت صحيفة تقويم التركية، أن الفنانة مريم أوزارلي الشهيرة بـ”السلطانة هويام”، تفكر بجدية هذه الأيام في الزواج من المذيع المصري صاحب الأصول الفلسطينية باسل الزارو، مقدم برنامج ET بالعربي، عبر قناة MBC 4.

وذكرت الصحيفة أن أوزارلي التي تستعد لإطلاق علامة تجارية لمواد التجميل تحمل اسمها، قامت مؤخراً بتقديم باسل لشقيقتها في برلين، بينما ستعرفه على باقي أفراد عائلتها خلال زيارتها القادمة لدبي.

وبينما نفى تقرير سابق للبرنامج الذي يقدمه الزارو وجود علاقة بينه وبين الفنانة التركية، تؤكد الصحيفة أن أوزارلي قررت إحضار عائلتها لمدينة دبي خلال زيارتها القادمة، والتي ستبدأ خلال رحلة الترويج لمنتجاتها، لتقديمهم لصديقها المصري المقيم في المدينة ذاتها.

وتقول الصحيفة إن أوزارلي في طريقها للأخذ بنصيحة والدتها، التي طلبت منها الابتعاد عن الرجال الأتراك، لأنهم يؤذونها على حد تعبيرها، في إشارة لعلاقات الفنانة السابقة مع زوج ابنتها الوحيدة، ورجل أعمال آخر ربطتهما علاقة لسنوات.

وكانت صحيفة حرييت قد ذكرت في وقت سابق، أن علاقة مريم وباسل بدأت منذ حوالي 3 أشهر، حينما تعرَّفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل.

هاف بوست عرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.