هكذا يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة على الواتس أب.

وكالات -تركيا الان  – تقنية

انتظر الجميع بفارغ الصبر طرح خاصية محو رسائل الواتس أب من على المحادثات إلى الأبد، وفور طرح تلك الميزة سعدنا كثيراً بها و هممنا في التعامل بها، ولكن في نفس الوقت أصبحنا في حاجة إلى قراءة تلك الرسائل التي تم محوها من قبل المستخدمين الآخرين ومتلفهين لمعرفة ذلك ولكن دون جدوى، فأصبحت تلك الخاصية ميزة ونقمة في ذات الوقت.

ولكن لا داعي للحيرة بعد الآن فقد أصبح هناك بعض الطرق التي تتيح لك إمكانية قراءة الرسائل التي تم حذفها مرة أخرى .

كيفية قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المستخدمين الآخرين مرة أخرى؟

عليك أن تقابل تلاعب الآخرين من خلال إرسالهم لبعض الرسائل التي تثير ضيقك ومن ثم حذفها بتلاعب أنت الآخر، فكن أذكى من ذلك المستخدم الذي قرر استخدام تلك الميزة الجديدة التي طرحها تطبيق الواتس من أجل إيقاعك في شباك المشاكل أو نفي أحد الوعود وذلك من خلال الأفعال الاستباقية لعملية الحذف.

تكمن تلك الأفعال الاستباقية لعملية الحذف من قبل المستخدمين الآخرين  للرسائل التي تم إرسالها إليك من خلال تحميل أحد التطبيقات الخاصة بتسجيل الإشعارات التي يستقبلها هاتفك الذكي والاحتفاظ بها، وبالتالي يكون لديك دائماً نسخة احتياطية لكافة أنواع الإشعارات التي يستقلبها هاتفك الذكي، ولكن عليك أولاً أن تقوم بإعطاء أحد تلك التطبيقات الصلاحية للوصول إلى تلك المعلومات.

من ذلك المنطلق، فإن هذا التطبيق سيقوم بتسجيل كل الإخطارات التي تتلقاها، بما في ذلك تلك الرسائل التي تم محوها في وقت لاحق، كل ما عليك القيام به هو فتح  التطبيق والذهاب إلى السجل والتحقق من الإخطارات التي تم حذفها على الواتساب. إنها عملية سهلة للغاية.

يمكنك تحميل أفضل التطبيقات الخاصة بعملية تسجيل كافة الإخطارات أو الاشعارات التي يستقبلها هاتفك ومن ضمنها تلك الرسائل التي تم حذفها في وقت لاحق والذي يحمل اسم تطبيق Notification Historyبالضغط على كلمة هنا.

كيفية حذف رسائل الواتس أب المرسلة للمستخدمين الآخرين:

أولاً عليك أن تقوم باختيار المحادثة التي تريد حذف بعض الرسائل منها، ومن بعدها قم بتحديد تلك الرسائل التي تريد حذفها،  وذلك عن طريق الضغط مطولاً على الرسالة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.