4 مناطق تستحق الزيارة في تركيا خلال الشتاء!

تركيا الان – وكالات

تتميز تركيا بانها احدى اجمل الوجهات السياحية في الشرق الاوسط خلال فصل الشتاء، وهذا ما اكسبها اهمية عالمية على الصعيد السياحي. وفي هذا الاطار، اخترنا اليوم، ان نطلعكم على ابرز الاماكن المناسبة للاستمتاع بالسيحة الشتوية في تركيا.

اسطنبول Istanbul

من اجمل المدن التي يمكن ان تتوجهي اليها خلال فصل الشتاء هي اسطنبول، حيث تتمتعين بالعديد من النشاطات الشتوية في فصل يغطي المدينة بالكامل بالثوب الابيض الرائع، حيث تتميز هذه المدينة بانها من اجمل المناطق التي لا بد من زيارتها في فصل الشتاء. وفي هذ المدينة قومي بزيارة المعالم التاريخية والتراثية المغطاة بالثلج، وتذوقي القهوة التركية التقليدية في احد المقاهي الدافئة في هذه المدينة.

كبادوكيا Cappadocia

تشتهر منطقة كبادوكيا في تركيا بكونها احدى اجمل المناطق الجبلية التي بنيت منازلها في الصخور، لذا فانها تشكل احدى اجمل المعالم السياحية في فصلي الصيف والشتاء. وهي تتميز بصورة خاصة بجبالها المتنوعة التي ترتدي حلة الشتاء، فتصبح ملاذاً رائعاً لممارسة الرياضات الشتوية كالتزلج والتزحلق. وفي هذا الاطار ايضاً، سيعتبر رائعاً الصعود في المنطاد والتجول فوق المدينة المكسوة بالثوب الابيض.

أولوداغ Uludag

هذا مركز رائع للتزلج على لاثلج، مخصص لهواة التزلج ومماريسة الرياضات الشتوية الرائعة المميزة في فصل الشتاء في تركيا، حيث إنه مجهز بأحدث الوسائل المخصصة لهذه الغاية، لتسهيل المهمة على الهواة والمحترفين على حد سواء. هذا بالاضافة الى توافر العديد م اماكن السكن والفنادق الدافئة والمجهزة لاستقبال الزوار في فصل الشتاء القارس.

أنتاليا Antalya

تعتبر هذه المنطقة في تركيا من اجمل المناطق التي يجب زيارتها في فصل الشتاء، خصوصاً وأنها تتمتع بالكثير من المزايا السياحية المناسبة لهذا الطقس البارد في البلاد. فهي تحتضن العديد من مراز التسوق، الى جانب الكثير من الفنادق والمنتجعات المخصصة لتعشر السياح بالراحة والهدوء وتوفر لهم الدفئ الذي يريدون في فصل الشتاء البارد.

تعليق 1
  1. انطاليا في الشتاء يقول

    ما يعرفه الجميع أن انطاليا أفضل مصيف في تركيا، فهي مشهورة برمالها الناعمة وشواطئها الجميلة وسماءها الصافية، والمياه النقية التي ترى إنعكاس ملامحك بها، والشمس المشرقة في أغلب أيام العام، ورياضه الغطس والإبحار والسباحة التي تعد من أهم الأسباب التي جعلت انطاليا المصيف الأول في تركيا، انطاليا في الشتاء ممتعة جدًا، كما هي جميلة بالصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.