مشروع “كوردون إسطنبول” العقاري يمنح زبائنه عطلة مجانية

يقدم مشروع “كوردون إسطنبول” العقاري فرصة لزبائنه، لقضاء عطلة مجانية لمدة 10 أيام مع عائلاتهم في فندق “ريديسون بلو ريزدانس” في منطقة باطي شهير بإسطنبول، وذلك خلال الفترة التي تسبق استلام شققهم في المشروع والمخطط له نهاية 2019.

وقال بيان صحفي صادر عن شركة “إيجه يابي” مالكة المشروع، الثلاثاء، إن المشروع الذي يقع في منطقة “كاغيت هانة” بإسطنبول الأوروبية، على مجرى مائي يكسوه الخضار، يقدم للمشترين فرصة قضاء 10 أيام مع عائلاتهم مجانا في الشقق الفندقية بـ”ريديسون بلو ريزدانس”، ويمكنهم الاستفادة من هذا العرض في أي وقت خلال العامين المقبلين.

وأوضح البيان أن بإمكان الراغبين في شراء شقق في مشروع كوردون إسطنبول الاستفادة من عرض تقسيط ثمن الشقق على 40 شهرا دون أي فوائد.

ويتمثل العرض في دفع 25% من قيمة الشقة مقدما، و10% بعد عام واحد، أو دفع 30% من قيمة الشقة مقدما، و10% في الشهر الـ18 أو في الشهر الـ36، ويدفع باقي المبلغ بالتقسيط بدون فوائد على مدار 40 شهرا.

ويتكون مشروع “كوردون إسطنبول” من 10 قطاعات، بها 559 وحدة سكنية، تتنوع بين الاستديو والأربع غرف، وبعض الوحدات السكنية ملحق بها حديقة أو شرفة كبيرة، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 41 و226 مترا مربعا، هذا بالإضافة إلى 55 محلا تجاريا.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 820 مليون ليرة تركية، ومن المخطط أن تسلم الشقق لأصحابها نهاية 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.