هذه الاطعمة تزيد الخصوبة عند الرجال والنساء بشكل طبيعي

هناك اكلات طبعية يمكنها تحسين خصوبة الرجل بشكل طبيعي وتحسين الاداء الجنسي بشكل كبير. الكثير من الرجال يعانون من مشكلة الخصوبة في هذه المقالة سنتحدث عن اكلات تزيد من الخصوبة للرجل.

السيلينيوم من مضادات الأكسدة الضرورية لوظيفة الخصية العادية والحيوانات المنوية. وهي قادرة على الحد من ذور الأكسجين الحرة ومن المتوقع أن تكون فعالة في زيادة الخصوبة. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن الاستهلاك اليومي الموصى به من السيلينيوم هو 60 إلى 70 ميكروغرام.السيلينيوم يلعب دورا هاما في تنظيم الغدة الدرقية، وتعزيز التستوستيرون، وتحسين وظيفة المناعة والحفاظ على صحة الجلد. وعلاوة على ذلك، يتم ذكر الأطعمة الغنية بالسيلينيوم.

الاكل الذي يزيد من خصوبة الرجل

الجوز

مصدر غني من السيلينيوم ومن المغذيات الموجودة في معظم المناطق.

المأكولات البحرية

الكبد والمحار والأسماك الأخرى هي مصادر جيدة ومعتدلة من السيلينيوم.

الشوفان

أفضل مصدر للسيلينيوم هو النباتات التي تمتص السيلينيوم من التربة وتدخل السلسلة الغذائية. يبدأ اليوم مع الشوفان ليس فقط يخلق الشبع على المدى الطويل ويزيد من استهلاك الألياف، ولكن السيلينيوم يوفر أيضا الجسم. كل 100 غرام من دقيق الشوفان يحتوي على 34 ميكروجرام من السيلينيوم.

الجبن

تناول 100 غرام من الجبن يمكن أن يوفر حوالي 19 ميكروغرام من السيلينيوم يوميا.

الفطر

ليس فقط هو الفطر الغنية بالزنك، والفيتامينات B- المعقدة والبوتاسيوم، ولكن أيضا يساعد على زيادة تناول السيلينيوم. كل 100 غرام من الفطريات يستهلك 11.5 ميكروغرام من السيلينيوم يوميا.

سمك السلمون

الأحماض الدهنية أوميغا 3 ليست الوحيدة المغذيات الموجودة في هذه الأسماك.تناول 100 غرام من سمك السلمون يمكن أن توفر 38 ميكروغرام من السيلينيوم.

الدواجن

تناول 100 غرام من الدجاج مع حوالي 24.5 ميكروغرام من السيلينيوم.

البيض

البيض المخبوزة هو أفضل طريقة لتناول البروتين. البيض غني بالمغذيات الأخرى. تناول 100 غرام من لوازم البيض المخبوزة 30.8 ميكروغرام من السيلينيوم إلى الجسم.

بذور عباد الشمس

انها ليست غنية فقط في الأحماض الدهنية غير المشبعة وغير المشبعة، ولكن 100 غرام منه، ولها 78 ميكروجرام من السيلينيوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.