شاب من عفرين يعرب عن امتنانه لقوات غصن الزيتون

أعرب شاب من منطقة عفرين شمالي سوريا عن امتنانه لقوات غصن الزيتون، التي نقلته للاستشفاء في تركيا بعد إصابته في انفجار قنبلة زرعها تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي، عند مدخل بيته، بعد رفضه الانضمام إليهم.

وروى “حسن” (27 عاما)، للأناضول، معاناته من ظلم تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي.

وأصيب الشاب بجراح طفيفة، جراء انفجار قنبلة يدوية الصنع، زرعها عناصر التنظيم الإرهابي، عند مدخل بيته، فضلًا عن انهيار المنزل، بعد أسابيع من التواري عن الأنظار، إثر ضغوط تعرض لها للالتحاق بالمسلحين، ترغيبًا وترهيبًا.

ويوضح الشاب السوري، أن التنظيم أطلق حملة كبيرة لتخويف أهالي عفرين من القوات التركية، إثر بدء الأخيرة عملية “غصن الزيتون”، مع الجيش السوري الحر، لتحرير المنطقة.

ويضيف “حسن”، أن الصورة الحقيقية ظهرت عقب دخول قوات غصن الزيتون، حيث قاموا بنقله للاستشفاء من إصابته بولاية هطاي، جنوبي تركيا، في ظل اهتمام ورعاية كبيرين، وحرص على توفير جميع احتياجات سكان المنطقة.

ويتابع: “عناصر ي ب ك/ بي كا كا، استغلوا الأهالي في عفرين، ورفعوا أسعار الاحتياجات الأساسية، فضلا عن فرض أتاوات عليهم”.

وأعرب حسن، عن فرحته لتطهير المنطقة، وقال إنه يتمنى أن تتمكن تركيا من القضاء على جميع الإرهابيين في بلاده.

وفي 24 مارس/ آذار الماضي، تمكنت القوات المشاركة في عملية “غصن الزيتون” من تحرير كامل منطقة عفرين من الإرهابيين، بعد حوالي شهرين على انطلاق العملية، قبل الشروع في أعمال تمشيط وتفكيك مخلفات الإرهابيين، وتأمين عودة الأهالي إلى بيوتهم.

 

 

.

الاناضول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.