قتلت زوجها “النكدي” بقضيب حديدي ومساعدة ابنه

بدأ محرم (25 عامًا) بضرب والده فصيح (52 عامًا) بقضيب من حديد، ثم تناولته والدته عائشة (45 عامًا) لتقوم بدورها بضرب زوجها بشكل متتالي حتى الموت.

عائشة التي تعمل عاملة مصنع في منطقة “ايرجينه” في مدينة “تكيرداغ” بقتل زوجها، مبررة ذلك باضطهاده لها، واستخدامه العنف بشكل مستمر مع عائلته.

وكانت “عائشة” في منزلها بمنطقة “ايغينه” صباح أمس الأربعاء، حين نشبت مشادة كلامية بينها وبين زوجها “فصيح” كالمعتاد، لكنها تركته وذهبت للعمل في منطقة “فالي ميشيه”.

لم يلبث فصيح أن لحق بزوجته إلى مكان عملها، ونشبت مشادة كلامية مجددا، لكن الزوجة استدعت ابنها محرم، وتحولت المشادة إلى شجار بين الام وابنها من جهة وبين الاب من جهة أخرى.

وما لبث محرم أن أمسك بقضيب حديدي من المعمل، وضرب قدم والده حتى اسقطه أرضا، لتقوم الأم بإمساك القضيب الحديدي وتضرب به زوجها الملقى على الأرض.

وإلى أن استدعى المتواجدون في المكان قوات الدرك، كان الزوج قد فارق الحياة.

وبعد اعتقال الجناة الاثنين، قالت عائشة في افادتها الأولية:” لقد كنت في مكان عملي، عندما جاء إلى وبدأ الشجار من جديد.. لقد كنت أتكفل بأمور المنزل، وانفق من المال الذي اكسبه من عملي، وقد كنت دائما تحت تهديداته، حتى أنه هددني في المعمل”، وأضافت عائشة “حتى ابنتي كانت خائفة من الذهاب الى المدرسة بسببه”.

وأحيلت الأم وابنها إلى محكمة تشورلو بعد أخذ افادتهما.

 

ترجمة وتحرير تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.