خبر صادم.. آخر تفاصيل إصابة صلاح

أكد النجم الإنجليزي السابق غاري لينيكر أن النجم المصري محمد صلاح مصاب بخلع في الكتف وسيغيب عن كأس العالم في روسيا في 14 من الشهر المقبل.
وكان صلاح خرج مصابا في الشوط الأول بعد خطأ ارتكبه عليه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في الدقيقة الثلاثين من نهائي أبطال أوروبا، الذي فاز فيه الملكي 3-1 وتوج بلقب المسابقة القارية الأم للمرة الـ13 في تاريخه.
ونقل لينيكر هذه الأنباء عن مصادر داخل النادي، وفي حال صدقت هذه الأنباء فإن إصابة الملك المصري تحتاج بين 12 و16 أسبوعا للتعافي بشكل تام.
وبحسب موقع “أن أتش أس” المتخصص، فإن “المصاب بخلع الكتف يعود لممارسة حياته الطبيعية بعد أسبوعين ولكن عليه أن يتجنب حمل الأشياء الثقيلة وممارسة الرياضة لمدة تتراوح بين ستة أسابيع وثلاثة أشهر”.
بدوره قال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر إنه ينتظر معرفة التقرير الطبي عن إصابة صلاح قبل انضمامه لبعثة منتخب الفراعنة.
وأضاف أبو العلا عبر صفحة الاتحاد المصري للعبة على فيسبوك “بناء على اتصال هاتفي مع الجهاز الطبي في ليفربول فإن إصابة صلاح في مفصل الكتف وسيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها”.
ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر استباق الأحداث مفضلا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة اللاعب.
ووصلت بعثة منتخب مصر إلى إيطاليا لإقامة معسكر هناك استعدادا لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها في ختام المعسكر الأخير للفريق قبل المشاركة في كأس العالم.
وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض والضيافة وأوروغواي والسعودية.
ومن المقرر أن ينضم صلاح وزميله أحمد المحمدي إلى معسكر مصر في إيطاليا خلال اليومين المقبلين.

الجزيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.