ملك الأدرن وولي العهد يحملان السلاح ويطلقان النار بكثافة (فيديو)

قام ملك الأردن عبدالله الثاني، وولي عهده الأمیر الحسین بن عبدالله الثاني اليوم الخميس 28 يونيو/حزيران، بالمشاركة في تدريب عسكري بالذخیرة الحیة، في اختتام سلسلة من التدريبات التي أقیمت مؤخراً.
ونشرت الملكة رانیا مقطع فیديو للتدريب، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حیث جاءت مشاركة الملك وولي العهد في التدريب، احتفالا بمولد ولي العهد الرابع والعشرين.

Happy birthday Al Hussein – كل عام والأمير الحسين مصدر فخر لجلالة الملك ولي

كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي. كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية. الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخراًHappy birthday Al Hussein, we grow more proud of you every day… I see so much of His Majesty in you, including your shared love for the military – Taken during the conclusion of a recent round of live-fire training exercises

Queen Rania paylaştı: 27 Haziran 2018 Çarşamba

وكتب الملكة رانيا تعليقا على الفيديو قالت فيه: “عيد ميلاد سعيد يا حسين، نحن نفتخر بك أكثر كل يوم، أرى فيك الكثير من جلالة الملك، بما في ذلك حبك المشترك للجيش، تم التقاط الفيديو في ختام جولة حديثة من التدريبات الحية”.
يذكر أن الأمیر الحسین، وھو الابن الأكبر للملك عبدالله والملكة رانیا، عین ولیا للعهد في عام 2009، وهو كذلك ضابط برتبة ملازم ثان في الجیش الأردني.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.