فيديو.. اول ظهور لمحمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

في أول ظهور له بعد إعلان تجديد عقده مع ناديه، مساء الاثنين 2 يوليو/ تموز 2018، عبَّر نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح عن سعادته بتجديد تعاقده بعقد طويل الأجل.

وقال صلاح في مقطع مصور، باللغة الإنكليزية، إنه سعيد جداً بتجديد تعاقده مع الفريق، وإن موسمه الأول في ليفربول كان موسماً لا يُصدَّق بالنسبة له ولعائلته. وأضاف: «أودُّ أن أشكر كل شخص في ليفربول كان يدعمنا دائماً، لتحقيق الكثير من الإنجازات معاً».

https://www.youtube.com/watch?v=xcsK6fRIUHo

وكان النادي الإنكليزي قد تعاقد محمد صلاح لمدة مفتوحة، في حين ذكرت وسائل إعلام إنكليزية أن العقد مدته 5 سنوات.

وأورد الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي أن تجديد نادي ليفربول عقد محمد صلاح لم يشكل مفاجأة بالنسبة للكثير من الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير ليفربول بصفة خاصة، في ظل رغبة ليفربول في مضاعفة راتب نجم المنتخب المصري، كمكافأة له على المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق الإنكليزي منذ بداية الموسم الماضي، وإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق. وذكر أن تجديد التعاقد مع صلاح قضى على محاولات العديد من الأندية الأوروبية التعاقد معه، وأبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعن تجديد عقد صلاح، قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول: «أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وأسهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوحٍ ثقته بليفربول وثقتنا به». وأضاف المدرب الألماني: «أعتقد أن مو (محمد) يعكس موقفنا كفريق. في الموسم الماضي كان استثنائياً، وقدَّم الكثير من اللحظات الاستثنائية، لكننا نريد المزيد».

وأسهم صلاح (26 عاماً)، في وصول ليفربول، الذي احتل المركز الرابع بالدوري، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، قبل أن يُحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد. وانضم صلاح إلى صفوف ليفربول قادماً من روما قبل عام واحد، وحطم الكثير من الأرقام القياسية، ومنها تسجيل 32 هدفاً في الدوري الممتاز، ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة.

وأصبح صلاح أيضاً أول من يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري 3 مرات خلال موسم واحد، ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق 7 مرات. وحصد صلاح أيضاً جائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في العام، إضافة إلى جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لأفضل لاعب إفريقي. وأصيب صلاح في كتفه بنهائي دوري الأبطال، وثارت شكوك حول مشاركته في كأس العالم، لكنه في النهاية شارك في مباراتين، وهزّ شِباك روسيا والسعودية، لكن منتخب مصر خرج من الدور الأول للمسابقة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.