هازارد يحسم الجدل حول مستقبله

أكد إيدن هازارد أنه لن يترك تشيلسي هذا الصيف، واصفاً الشائعات المحيطة بمستقبله بالـ«غبية».

على مر السنوات الماضية ارتبط هازارد ارتباطاً وثيقاً بالرحيل عن ستامفورد بريدج، خاصة بعد تلميحاته القوية في الشهر الماضي (أغسطس/آب 2018)، عقب مشاركة بلجيكا في كأس العالم، بأن وقته في غرب لندن قد انتهى.

«بعد 6 سنوات رائعة في تشيلسي، قد يكون الوقت قد حان لاكتشاف شيء مختلف»، قال المهاجم. وأضاف: «يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أريد البقاء أو الذهاب».

وبدا أن هذا التصريح هو مقدمة الانتقال إلى ريال مدريد، الذي يبحث عن بديل لكريستيانو رونالدو وما زال بإمكانه التعاقد مع اللاعبين حتى الـ31 من أغسطس/آب 2018، موعد إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإسباني.

لكن متحدثاً بعد فوز تشيلسي 3-2 على أرسنال يوم السبت 18 أغسطس/آب 2018، أصر على أنه لن يذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي «على الأقل».

صاحب الـ27 عاماً صرح لشبكة RMC Sport، بقوله: «الجميع يعرف ما قلته بعد كأس العالم. ولكن أنا سعيد هنا». وأكمل: «لقد قيل الكثير من الحقيقة والكثير من الغباء أيضاً. لكن في هذه اللحظة أنا سعيد. يتبقى عامان في عقدي، وسنرى ما سيحدث».

وعند سؤاله عن احتمالية الرحيل هذا العام (2018)، قال: «الرحيل هذا العام؟ لن أترك تشيلسي وسوق الانتقالات مغلق في إنكلترا، حيث لا يزال بإمكان النوادي بيع اللاعبين، لكن لا يمكنهم التوقيع مع لاعبين جدد بعد الآن. سيكون من الغريب نوعاً ما أن يوافقوا على بيعي الآن في حين لا يمكنهم التوقيع مع بديل».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.