جوميز يوجه رسالة مؤثرة لجالطة سراي قبل الانضمام للهلال السعودي

ودَّع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إدارة وجماهير فريقه السابق جالطة سراي التركي بعدة رسائل مؤثرة.

وكتب جوميز، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “اليوم أشعر بعاطفة مزدوجة، يسعدني اكتشاف بلد ونادٍ جديد، لكنني حزين أيضًا لمغادرة البلد والنادي الذي جعلني اكتشف ما هو الشغف الحقيقي لكرة القدم. النادي الذي جعلني أشعر بأهميتي ومنحني لقب بطل لأول مرة، وسمح لي بترك بصمة في قائمة الهدافين بالدوري التركي”.

وتابع: “كرة القدم شيء كبير وجميل، ولكن في بادئ الأمر الإنسان هو الذي يقرر، الحب الذي تلقيته هنا لن أراه في أي مكان آخر. الجماهير التي رأيتها هنا، تحب ناديها بشغف كبير وتحيا من أجله، لن أنساكم أبدًا”.

وأكمل: “في جالطة سراي سوف أترك أصدقائي وأخواتي وعائلتي، شكرًا لزملائي الذين بدونهم لما كنت أقوم بما فعلته. شكرًا لأعضاء الفريق الذي كانوا هنا من أجل مساعدتي، شكرًا للمدرب أيضًا الذي أخبرني كيف أكون بطلًا”.

وأردف: “عائلتي في جالطة سراي يعرفون شيئًا واحدًا وهو إنه ليس من السهل علي تركهم، ولكن أحيانًا الحياة لا تعطيك الفرص أن تختار، وهناك قرارات يجب عليك أن تتخذها”.

واختتم بافيتيمبي تغريداته: “إنها ليست نهاية القصة، لن أنساكم أبدًا وسوف تكونون في قلبي إلى الأبد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.