رئيس بايرن ميونيخ ينتقد أوزيل مجدداً.. ومدرب أرسنال يرد

قال مدرّب نادي أرسنال لكرة القدم، أوناي إيمري، إن الجميع في النادي يدعمون مسعود أوزيل، بعدما تعرّض اللاعب مرّة أخرى لانتقادات قويّة من قِبل رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس.

وقد اعتزل أوزيل اللعب الدولي لصالح المُنتخب الألماني بعد خروجه من كأس العالم، واعتُبرَت الصورة التي التُقِطَت لللاعب مع الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان عاملاً رئيسياً في قراره، حيث أسفرت تبعاتها عن تعرّض اللاعب لـ»العنصرية وعدم الاحترام»، بحسب وصفه، بحسب ما نقلت صحيفة Independent البريطانية، 23 أغسطس/آب 2018.

وبعد الإعلان عن قراره مُباشرةً، هاجم رئيس بايرن ميونخ اللاعب أوزيل بسبب «اللعب السيئ لسنوات»، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كرر هونيس انتقاداته عندما وصف الفائز بكأس العالم بأن «صورته أفضل بكثير من حقيقته».

وأضاف هونيس في انتقاداته اللاذعة الموجّهة للاعب: «إنها مُعجزة أن يلعب الآن في فريق مثل أرسنال».

وخلال حديث أجراه مدرّب الفريق قبل مباراة ديربي لندن والتي ستشهد مواجهة أرسنال أمام فريق ويست هام، رفض إيمري تلك الانتقادات، مُشدداً على أن مسؤولية النادي هي دعم أوزيل خلال هذه الفترة الصعبة.

ودَعَمَه إيمري قائلاً «نحن هنا لمساعدته».

وأضاف «نحن عائلته، وهذا هو مسكنه.. لقد اعتدنا التعرّض لانتقادات ولكننا مُحترفون، وفي حياتنا المِهنية؛ كمدربين ولاعبين، سوف نتلقّى انتقادات، وحين نقوم بعملٍ جيدٍ، سيتحدّثون عنّا بشكل جيد. علينا التعايش مع هذا.. وها نحن نحتاج ونريد مُساعدته».

 

 

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.