صحيفة تركية: قيادات عسكرية مصرية متواجدة في منبج السورية!!

عزمت تركيا على تنفيذ عملية شرق نهر الفرات بأوامر من الرئيس أردوغان وبعدها تواترت الأحداث وأعلن الرئيس الأمريكي ترامب الانسحاب من سوريا فكانت صفعة قاسية في وجه التنظيمات الإرهابية وهنا شهدت المنطقة تطورات هامة في هذه المنطقة وأحداث وتحركات إقليمية عديدة.

فقد أعلنت في الأيام الأخيرة الماضية منظمة بي كا كا الإرهابية سحب عناصرها من المنطقة لصالح عناصر النظام السوري وقد زعمت وكالة الأنباء السورية في بيان لها أيضا عن دخول عناصر النظام منبج ولكن قد تبين أن هذا ليس حقيقيا ولم يحدث.

تقارير فرق استخباراتية

وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال تصريح صحفي أن نظام الأسد يقوم ب “عملية نفسية ” في منبج شمال سوريا وأننا عازمون على تلقين عناصر بي كا كا الإرهابية درسا فاجتمعت وفود تركية وروسية رفيعة المستوى في موسكو وأعلنت موسكو تأييدها أن التدخل التركي في سوريا هو مشروع ولمحاربة التنظيمات الإرهابية.

وحسب مصادر إعلامية تركية فإن القوات المسلحة التركية تواصل إمداد قواتها المكثفة على الحدود وترسل التعزيزات وجاهزة على تنفيذ العملية لتحرير منبج وبانتظار الأوامر للتحرك وأيضا عناصر الاستخبارات التركية في المنطقة تراقب عن كثب جميع التطورات وتقدم تقاريرها إلى مركز العمليات.

آثار مصرية وإمارتية في منبج

وحسب مصادر أمنية واستخباراتية وفقا لمعلومات واردة تم تأكيد وجود فرق أمنية مصرية في منبج أجرت مؤخرا عدة اتصالات مكثفة مع القيادات الانقلابية التابعة للسيسي في مصر وبالإضافة تم رصد أسماء من وفود امنية إماراتية مرافقة للوفود المصرية في المنطقة ويعملان معا بالتنسيق مع الإرهابيين ضد تركيا.

.

المصدر/يني شفق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.