تركيا الآن.. عين على تركيا

يلدريم يكشف عن دين كبير له حان وقت إيفائه!!

61

 قال رئيس البرلمان التركي بن علي يلدريم “إن إسطنبول لها ديون عليّ وأعتقد أن الوقت قد حان لإيفائها”.

يلدريم هو المرشح لرئاسة بلدية إسطنبول خلال الانتخابات المحلية المزمع عقدها نهاية مارس/آذار المقبل، وهو مرشّح عن حزب العدالة والتنمية والحركة القومية.

وفي معرض حديثه عن إسطنبول وحبّه لها، قال يلدريم “لقد قدمت إلى إسطنبول منذ أن كان عمري 11 عامًا، ولعل الكثيرين منكم قد قدموا إلى إسطنبول للعمل هنا على أمل المساهمة في نهضة تركيا كلها، ونقلها نحو مستقبل أفضل”.

وتابع يلدريم قائلًا “لقد درستُ المرحلة الإعدادية في إسطنبول، ودرست الثانوية والجامعة في إسطنبول، لقد تزوجت هنا في إسطنبول، ورُزقت بأولاد وأحفاد بإسطنبول، لقد أسّست عشّي هنا؛ في إسطنبول”.

وأضاف مرشح رئاسة بلدية إسطنبول بالقول “يلدريم الذي قدم إلى هنا منذ أن كان عمره 11 عامًا، إلى بن علي يلدريم الآن، وما شهدته في حياتي من تطوّرات عديدة؛ مدين لك يا إسطنبول”.

وختم يلدريم قائلًا “الآن أعتقد أنه قد حان وقت إيفاء ديوني التي أدين بها لإسطنبول، فإنّ هذه المدينة التي بشّر بها نبيّنا لها عليّ دين”.

يجدر بالذكر أن تركيا قادمة نحو انتخابات محلية (البلديات) في 31 مارس/آذار القادم، وتعتبر مدينة إسطنبول الحصن الأكبر الذي تتنافس عليه كل الأحزاب التركية.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد