ممثلة وبرلمانية هندية تغيبت عن أداء اليمين الدستورية بسبب زفافها في تركيا

احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، نصرت جاهانا، بحفل زفافها على رجل الأعمال الهندي نيخيل جاين في حفل هادئ أقيم بمدينة بودروم التركية يوم الأربعاء الماضي، تغيبت بسببه عن أداء اليمين الدستورية في البرلمان، وفق ما ذكرت صحيفة “إنديا توداي”.

ونشرت الممثلة الهندية “29 عاما” التي فازت بمقعد في البرلمان الهندي خلال الانتخابات الأخيرة، خبر إعلان الزفاف في تغريدة نشرتها على حسابها  بموقع تويتر.

وذكرت الصحيفة أن الحفل الذي أقيم في مدينة بودروم التركية اقتصر على أقارب وأصدقاء مقربين للعروسين وصلوا في وقت سابق إلى المدينة الساحلية في ولاية موغلا على ساحل بحر إيجة جنوبي تركيا.

ودخلت النجمة السينمائية البنغالية الحياة السياسية في العام الحالي، بعد انضمامها إلى حزب مؤتمر ترينامول، وفازت في الانتخابات الأخيرة التي أجريت الشهر الماضي بمقعد في البرلمان الهندي بفارق كبير عن منافسها، ولكن حفل الزفاف أجبرها على التغيب عن مراسم أداء اليمين.

ويخطط الزوجان إقامة حفل استقبال في أحد الفنادق الفخمة في مدينة كولكاتا يوم 4 تموز/ يوليو، يتوقع أن يحضره عدد كبير من الشخصيات السينمائية البنغالية والزعماء السياسيين.

يذكر أن تركيا أصبحت في السنوات الأخيرة مقصدا لكثير من الأثرياء والمشاهير الهنود لإقامة حفلات الزفاف التي تتكلف ملايين الدولارات عند الواجهة البحرية في تركيا ولاسيما في مدينتي بودروم وأنطاليا.

و تشهد الهند نحو مليون عرس سنويا، 10 آلاف منها تنظم خارج البلاد، وتقدر قيمة الأعراس الهندية التي تقام بالخارج بين 40 و45 مليار دولار سنويا، وهو ما يجعل جميع الدول السياحية تتنافس على استضافتها.

ووفقا لوزير الثقافة والسياحة التركي، محمد نوري أرصوي، فإن منظمي الرحلات السياحية في مدينة “بودروم” الشهيرة عالميًا يتوقعون نمو قطاع حفلات الزفاف الهندية (الأعراس) في المدينة بنسبة 300 بالمئة خلال العام الجاري.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.